عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-15-2012, 02:44 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,871
افتراضي فيديو : هوشة عنيفة بين عمّال أفغان باستخدام أدوات البناء

فيديو : هوشة عنيفة بين عمّال أفغان باستخدام أدوات البناء
،





المثل يقول اذا شفت هوشة بين افغان او باكستانيين لا تفرّق

فعلا هذي الهوشة ما ودك تتدخل فيها





مواضيع عشوائية




رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47