Forums

Forums (http://ww-vb.mine.nu/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى (http://ww-vb.mine.nu/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   فيديو : هوشة عنيفة بين عمّال أفغان باستخدام أدوات البناء (http://ww-vb.mine.nu/vb/showthread.php?t=6415)

rss 10-15-2012 02:44 PM

فيديو : هوشة عنيفة بين عمّال أفغان باستخدام أدوات البناء
 
فيديو : هوشة عنيفة بين عمّال أفغان باستخدام أدوات البناء
،





المثل يقول اذا شفت هوشة بين افغان او باكستانيين لا تفرّق

فعلا هذي الهوشة ما ودك تتدخل فيها





مواضيع عشوائية

http://feedads.g.doubleclick.net/~a/...ZMVbydVJc/0/di
http://feedads.g.doubleclick.net/~a/...ZMVbydVJc/1/di

http://feeds.feedburner.com/~r/aboflan/~4/HSV4Ufqz56Y


الساعة الآن 07:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Adsense Management by Losha

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47