مال و أعمال

موظف سابق في “HSBC” يسرق 3 ملايين دولار من عملائه!

يبدو أن المثل القائل بأن "الطمع يقل ما جمع"، انطبق على أحد عمليات السرقة في سويسرا. حيث أعلن بنك HSBC إيقاف أحد موظفيه في وحدة إدارة الثروات ، بعد أن قام هذا الموظف بسرقة عملاء البنكOriginal Article

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

اخبار مجنونة is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache

إغلاق