غير مصنف

عمرو أديب معلقا على قصف إسرائيل من داخل سوريا: دخلوا من تركيا يا باشا!



#الحكاية #عمرو_اديب
#MBCMASR #MBCMASR2

» Subscribe for More: https://goo.gl/48sQXq
» Watch Full Episodes Free: https://shahid.mbc.net/ar/shows/الحكاية-مع-عمرو-أديب/show-322840

Al Hekaya Ma’ Amr Adib ON SOCIAL:
►Like Al Hekaya on Facebook: https://www.facebook.com/Elhekayashow
►Follow Al Hekaya on Twitter: https://twitter.com/Elhekayashow
►Follow Al Hekaya on Instagram: https://www.instagram.com/Elhekayashow
► Subscribe Al Hekaya on DAILYMOTION: http://www.dailymotion.com/Elhekayashow
►Subscribe Al Hekaya on YouTube : https://www.youtube.com/Elhekayashow

Find Al Hekaya Ma’ Amr Adib trailers, full episode highlights, previews, promos, clips, and
Digital exclusives here. https://www.mbc.net/pages/الحكاية
الحكاية
برنامج , توك شو
“الحكاية مع عمرو أديب” برنامج جديد يطل من خلاله الإعلامي الكبير عمرو أديب على جمهوره أيام السبت والأحد والإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 10 مساء بتوقيت القاهرة. يتضمن البرنامج باقة من الفقرات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والفنية والمختلفة في الشكل والمضمون. يركز البرنامج على تفسير وتحليل الأحداث اليومية وأبعادها والنظر للأخبار بزاوية مختلفة، بأسلوب مبسط ومسلي في وقت واحد. يتضمن البرنامج فقرة اجتماعية بعنوان “اسألوا رجاء” مع الفنانة رجاء الجداوي، وتتناول الفقرة مشاكل البيت العربي بطريقة ترفيهية وخفيفة، حيث يتبنى عمرو أديب وجهة نظر وتتبنى رجاء الجداوي وجهة نظر مضادة ويتفاعل الإثنان مع الجمهور عبر المداخلات الهاتفية. ويشمل البرنامج أيضا فقرة “الشيف جيجي” المتخصصة في فن الطبخ والتي تقوم من خلالها بطبخ أكلات جديدة ومتنوعة على الهواء مباشرة مع شرح الطريقة والمكونات للجمهور ويتناوله عمرو أديب في نهاية الفقرة. أما عن فقرة الفكر الديني مع الدكتور سعد الدين الهلالي أستاذ الفقة المقارن بجامعة الأزهر، فهي فقرة تتناول أبرز القضايا الدينية التي تهم الوطن العربي والإسلامي، حيث يطرح الدكتور سعد كل الآراء الفقهية في تلك المشكلة بطريقته السلسة المبسطة، ويقوم عمرو أديب بتوجيه الأسئلة التي من الممكن أن يسألها المشاهد. وتأتي فقرة المطاعم العربية وهي التي يستضيف خلالها عمرو أديب أبرز المطاعم في مصر والوطن العربي داخل الأستوديو وعلى الهواء مباشرة حيث يتفاعل عمرو أديب مع الجمهور بأسلوبه المميز من خلال الاتصالات الهاتفية. كما تتضمن فقرات البرنامج استضافة أبرز نجوم الغناء والفن، وكبار الساسة والمشاهير في الوطن العربي.

source

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. مجنون رسمي صهيوني سيسي ارهابي قاتل شيطان حرامي كذاب صهيون شياطين مجرمين قاتلين كذاب مجنون كافر ملحد ارهابي دجال مغتصب البنات سارق البلد شانق الشباب الابرياء وساجن وبعذب وبغتصب البنات وبفجرسكه القطار وحرق القطارات والكناءس وبتهم الاخوان المسلمين اشرف ناس واعدل ناس الهم انصرهم والامه الاسلاميه والدين الاسلامي امين يا رب العالمين وينصرهم علي بني صهيون الشياطين الارهابين القتله للاطفال ودمرو الشعوب الاسلاميه

  2. تحياتي لك يا استاذ عمرو متابعكم من السعودية وخلي كلاب الأخوان تنبح في الكومنتات زي ما يقول المثل طنش الحمير تعيش أمير

  3. ومين اللي وصل سوريا لكده لو إعلامي محترم بجد قول الحقيقه مين اللي من اول الأحداث في سوريا قال دول ثوار ومولوا الارهابين بالمال والسلاح وفتحوا ليهم قنواتهم وعملوا معارضه ومقرها الرياض

  4. ولا أسرائيل هتضرب إيران ولا إيران هتضرب إسرائيل ولا تركيا هتضرب إسرائيل ولا إسرائيل هتضرب تركيا ولا حد منهم حيحارب بعض اصلا عشان هما صناعة واحدة، هي مجرد شعارات كدابه.. هما أصلا أعداء للعرب

زر الذهاب إلى الأعلى