منتديات نورة الحربي

 

 


العودة   منتديات نورة الحربي > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-27-2013, 02:11 PM
ahlam1399
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي ( مغصتهم بطونهم ، يومه خوفتنا ) صدق من قال ( عنز تناطح جمل ) .. !!

 


( مغصتهم بطونهم ، يومه خوفتنا ) صدق من قال ( عنز تناطح جمل ) .. !!
المشكلة أن الزهارين كلهم اتحاديه ما أدري من وين جانا هذا الورع مسوي نفسه مهم وناسي أنه (مذيـع فقط) يعني لا يقدر يصفي ولايودي ولا يجيب يا الله في نفسه وبالنسبة لعمله هو (إدارة حوارفقط ) يعني لو نحط (هندي) بدله يأدي نفس الغرض .

ومن ناحيه تصفية ا***ابات فزهزهو يا جمهور العميد إدارة كبيرة وأسر عريقه لها اعتباراتها داخلياً وخارجياً والحمد لله وهي من تدير نادينا العميد يعني على قول المثل :

( عنز تناطح جمل )

وأنا كان قد ازعجه جمهور الاتحاد في الفترة الماضيه فلا يلوم إلا نفسه لأن المثل يقول :losha - www.losha.net
( لسانك حصان ) والرجال تحمل من أفواهها فلا تغلط على الآخرين حتى لا تعتذر .

ولن تستطيع أن تمرر على جمهور الذهب ما تصبو إليه فنحن جميعاً كجمهور نقف كخلية النحل مع من يمثلنا في أي وقت والآن المحامي / عادل جمجوم هو الطرف المهم في هذا الموضوع أما أن تعتذر ونكبر لك ذلك الصنيع أو أن تبقى في أعيننا نحن الاتحاديين صغيراً لأنك أنت من اخطأت على نائبنا .
losha - www.losha.net
كما أن هناك مثل يقول : المتكبر كالطائر البعيد في السماء يرى الناس صغاراً وتراه الناس صغيراً .
وتذكر أن اليوم دنيا وبكره آخره والله لن نبيحك في أي كلمة تصدر منك فيها تسييس ضد نادينا أو من يقفون خلفه ، هذه مشاعرنا كجمهور

وشكراً للنمور الأشاوس جمهور العميد

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


( lywjil f',kil K d,li o,tjkh ) w]r lk rhg uk. jkh'p [lg >>

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:23 AM

أقسام المنتدى

الشريعة و الحياة | المنتدى العام | مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون | أزياء - فساتين - عبايات - ملابس نسائية - موضة | مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة | װ.. أطآيبُ ״ شّهية ]●ะ | اعشاب طبية - الطب البديل - تغذية - رجيم - العناية بالجسم | ديكور - اثاث - غرف نوم - اكسسوارات منزلية | صور - غرائب - كاريكاتير | {.. YouTube..} | منتدى الاسئله والاستفسارات والطلبات | مواضيع منقولة من مواقع اخرى | اخبار التقنية | مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 | منتدى تغذيات | منتدى تغذيات الكلي | قِصصْ الأنْبِيَاء | قِسمْ الرَّسُول الكَرِيمْ والصَّحَابة الكِرامْ | القِسمْ الإِسْلاَمِي العَامْ | قِسمْ المَواضِيْع العَامَّة | قِسمْ الشِعرْ والشُعَرَاء | قِسمْ الخَوَاطِر المَنقُولَة | قِسمْ الصُوَرْ | قِسمْ القِصصْ والرِوَايَات | قِسمْ حَوَّاءْ | قِسمْ الطِب والصِحَّة | قِسمْ الصَوتِيَّات والمَرئيَّات الإسْلاميَّة | قِسمْ مَطبَخ صَمْت الوَدَاعْ | قِسمْ الدِيكورْ | قِسمْ كٌرَة القََدَمْ العَرَبِيَّة والعَالمِيَّة | قِسمْ المكْياجْ والإكْسسْوارَات | قِسمْ المَاسِنجرْ | قِسمْ الِسِياحَة والسَفرْ | قِسمْ أَفْلاَمْ الكَرتُونْ | قِسمْ الفِيدْيو المُتَنَوعْ | منتديات الرياضة | اخبار | مواضيع منقولة من مواقع اخرى3 | موقع اجنبي | كوكو فرنسا | كوكو هندية | كوكو روسي | كوكو دنمارك | كوكو ياباني | اخر اخبار العولمة | عالم الحياة الزوجية | عرض أحدث عمليات البحث الشائعة |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2017, KingFromEgypt Ltd Elassal
Adsense Management by Losha
This Forum used Arshfny Mod by islam servant