Forums

العودة   Forums > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-20-2012, 11:27 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,713
افتراضي تمارين أساسية لشد ترهلات بشرة الوجه

تمارين أساسية لشد ترهلات بشرة الوجه


تمارين أساسية لشد ترهلات بشرة الوجه

تمارين أساسية لشد ترهلات بشرة الوجه


الرجيم السريع، كثرة استخدام الماء الساخن، الحمل والولادة، إهمال العناية بالبشرة، كلهاأمور تسبب الظهور المبكر لترهلات البشرة فى مناطق متفرقة من الجسم كالبطن والخصروالذراعين والوجه.
وفى الوقت الذي يمكنك فيه إخفاء ترهلات البطن والخصربملابس معينة متخصصة لذلك كالكورسيه والشورت الليكرا، تبقى ترهلات بشرة الوجهوالرقبة مشكلة بدون حل بالنسبة لأغلب السيدات - خاصة اللاتي يرفضن الخضوع لعملياتالتجميل وشد الوجه- لأنهما من المناطق التى تظل مكشوفة طوال الوقت.

فى هذهالحالة يكون الخيار الأمثل للحفاظ على رشاقة الوجه وإخفاء التجاعيد والترهلات هوالمداومة على التمارين الرياضية المتخصصة فى شد ترهلات البشرة فى مختلف تقسيماتالوجه كالجبين والخدود والذقن.

إليك أهم 10 تمارين تحافظ على رشاقة الوجهوتجدد خلايا البشرة وتجعل وجهك نضرا مليئا بالحيوية والشبابدوما.


التمرين الأول:

ضمي شفتيك على شكل حرفO مع محاولة مدهما للأمام قدر المستطاع، ثم ابتسمي ابتسامةعريضة للغاية وكرري هذه العملية بشكل سريع 10 مرات متتالية.
هذا التمرينسيعمل على شد عضلات الوجنتين وتنشيط الدورة الدموية بهما وإكسابهما لونا وردياطبيعيا.


التمرين الثاني:

هذاالتمرين مقسم لعدة حركات تستغرق كل منها ثلاث دقائق لشد البشرة المحيطةبالعينين.
-
الخطوة الأولي: دلكي الجفن العلوي والسفلي بإصبعك فى حركات دائرية بداية من الجزء الداخلي من العين إلى الخارج
.
-
الخطوة الثانية: ضعي كلا منالسبابتين عند طرفي عي*** ثم اسحبي بشرتك الى الاعلى فى اتجاه جبينك واسدليها مرةاخرى، كرري هذه العملية 10 مرات.

-
الخطوة الثالثة: ضعي السبابتين أسفل حاجبيكثم قومي باستخدامهما بسحب بشرتك الى الأعلى وحاولي غلق عي*** في نفس الوقت. كرريذلك 10 مرات.


التمرين الثالث:

ضعيأصابع يديك على المنطقة التى تعلو حاجبيك ثم اسحبي بشرتك للاسفل وارفعي حاجبيك فىنفس الوقت. كرري هذه العملية عشر مرات.
هذا التمرين سيسهم بشكل ملحوظ في إخفاءالتجاعيد وثنيات الجلد الموجودة بمنطقة الجبهة والناتجة عن تعبيراتالوجه.


التمرين الرابع

قومي بتحريك الفكين عدة مرات وكأنك تقومين بمضع لبنان. كرري هذا التمرين عشر مرات بمعدل مرتين يوميا. هذاالتمرين سيعمل على تدريب عضلات الوجه بأكمله.


التمرين الخامس

ضمي شفتيك للأمام قدر المستطاع ثم أميليهما لليسار قليلا ولليمين ثم ابتسمي ابتسامةعريضة وكرري ذلك بشكل سريع أيضا عشر مرات متتالية لشد البشرة الموجودة حول الفم.


التمرين السادس

لعضلات الأنف ارفعي أنفك لأعلي بأصبعك ثم استنشقي بعض الهواء ثم اتركيها تعود لوضعها الطبيعي مطلقة هواءالزفير.


التمرين السابع

اضغطي بيديك كاملة بلطف على بشرتكثم اضغطي بأصابعك فقط لثوان لتنشيط الدورة الدموية فى وجهكبأكمله.


التمرين الثامن

لشدبشرة رقبتك، أميلي رقبتك قليلا للخلف ثم ضعي يديك على رقبتك من الأمام أسفل الذقن،وقومي بسحب يديك الى أسفل مع رفع الذقن للأعلى فى نفس الوقت.


التمرين التاسع

مدي الشفه السفلى إلى الأعلي قدر الإمكان ثم ضعي إصبعك الإبهامعلى عظمة الذقن مع دفع اللثة فى منطقة الذقن بلسانك الى الامام. هذا التمرين مفيدلشد بشرة الذقن.

وبالنسبة للذقن المحددة (على شكل حرف w) فيفضل تدليكها فى شكلحركات منتظمة فى اتجاه الرقبة باستخدام الإبهام، ذلك بعد رفع الشفه السفلى لاعلى.


التمرين العاشر

أعدي مساجا لجميع أجزاء الوجه بأصابع يديك فى حركات دائرية مستمرة لدقائق حتى يتدفق الدم إلى البشرة وتبدو متوردة وأكثرحيوية وشبابا.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:26 AM

converter url html by fahad

 



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47