منتديات نورة الحربي

 

 


العودة   منتديات نورة الحربي > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-20-2013, 05:00 PM
ahlam1399
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي قبل النهائي موضوع للجريئين فقط..

 


قبل النهائي موضوع للجريئين فقط..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..losha - www.losha.net

لم اكتب منذ مدة طويلة .. و ها انا اعود للكتابة قبل النهائي المرتقب و كنت قد كتبت مواضيع بعد الاعداد المتواضع و اولسان و الفتح و البطولة الودية بدبي..

الهلال لم يعد ذلك الفريق المرعب للاسف.. اصبح فريق ماشي بالبركة و دعاء الوالدين.. ومرة تصيب و مرة تخيب..

الهلال في نقاط كاللاتي:

1- للمرة المليون الفريق بحاجة الى مساعد مدرب محلي من طينة عبدالعزيز الخالد.

2- لاعبين فقيرين فنيا و فاقدين للطموح و مستواهم متردي لابعد حد و لازالوا اساسيين على حساب من هم افضل و لو نوعا ما.

3- الفريق بحاجة لغربلة شاملة حتى لو احرز كل بطولات الموسم. من الحارس للهجوم.

4- قدوم بوليفار يذكرني بالمثل الشامي القائل "من الدلف لتحت المزراب" .. بمعنى من سيء لاسواء.. لان الجماهير طالبت باختصار للعادي هرماش .. فتفاجأت بالفقير فنيا بوليفار.

5- سابقا تحدثت عن ان ويسلي لاعب قد يفيد محليا فقط و بالمباريات متوسطة المستوى.. اما المباريات الحاسمة و دوري الابطال الاسيوي فلن يقدم ذلك الشيء.. بسبب كبر سنه و ضعف لياقته..

6- الهلال يضم 3 لاعبين اجانب احتياط و اقصد بوليفار و ويسلي و يو.. و ان كان الاخير افضلهم..

7- الفريق لديه في كل مباراة 4 الى 5 لاعبين مطرودين قبل ان تبداء المباراة. فالزوري لاعب امكانياته اكثر من ظهير ايسر احتياطي لا تصلح.

و السديري امنية ان اراه يخرج من مرماه في الاخطاء و الرفعات العرضية (سامحك الله يا شراحيلي). و البيشي لن الومه فهذه امكانته اضافة الى ان المحاور شوارع و يزيد عليه الضغط.

بوليفار من اسواء ما شاهدت في حياتي كلاعب كرة قدم. القرني الله يعين بس في لاعب من اصل 10 تمريرات 9 خطاء.

عبد العزيز الدوسري كان زمان و جبر. و يسلي يريد العودة لجيجي بيكالي و مستواه و لياقته طايحة و ياسر مهما عمل لن يرضى عنه الجمهور.

8- زلاتكو لا تجامل و العب بمن يستحق ان يكون اساسي و ماهم الحمهور اجنبي و لا محلي.. المهم فريق يلغب بروح و حماس جوا الملعب.

9- اعتقد ان الشمري حان بأن يعطى الفرصة كحارس. ومسعد يمين و المسلم خيار اول (في حال كان جاهز بدنيا) و المرشدي خيار ثاني بجانب اوزيا الذي اعتبره مثل هرماش عادي جدا و لكن مافي غيره.

10- سالم و العابد و الشلهوب و الفرج هم رمانة وقلب الفريق. الدوسري عزوز احتياط و لكن لا يمكن يكون اساسي بمستواه الحالي.

11- اعتقد ان تصعيد العازمي اصبح مهم بوجود لاعب مثل القرني .. اكاد اجزم انه سيقدم افضل مما يقدم القرني بناء على مستواه في الاولومبي و منتخب الشباب.

12- اتمنى فوز الهلال و لكن اتوقع فوز النصر للاسف.. لان كارينيو غيييير. و اجانب النصر للاسف يفرقون معهم بعكس الثلاثي الاحتياطي لدينا.

13- اتمنى عدم اشراك بوليفار بالنهائي .. ما حنا ناقصي ينطرد من اول المباراة و يصير النقص نقصين و نخسر تغيير و لاعب بخانة مهمة.

14- اتمنى ان يلعب عبدالله عطيف النهائي مكان القرني او على اقل تقدير العازمي.

15- مولازم نلعب 4-4-2 و حارسنا و دفاعنا و محاورنا شوارع.. خصوصا في النهائي و الاسيوية و مباريات الكؤوس مثل كأس الملك.

16- صدق من قال ان الحارس الجيد مو بس نصف فريق بل فريق لحاله (ما كأني حنيت شوي لابو دعيع)..

17- الخطة الامثل للنهائي و باقي الموسم:losha - www.losha.net

الشمري
الشهراني .... المرشدي (المسلم) .... اوزيا.... مسعد

العازمي او عطيف (القرني في حال عدم توفر الاعبان السابقان)

الفرج

العابد ......... الشلهوب ..... سالم (ع. الدوسري)

ياسر(يو)

الاحتياط: السديري او زايد (ايهما افضل) .. اللاعبين ما بين الاقواس اعلاه.. سليمان العبدالله .. البيشي و ويسلي و عبدالله الدوسري او الزوري.

18- الله يستر من القادم .. خصوصا في الاسيوية.. اما العين و الريان و الاستقلال.. اخشى ما لا يحمد عقباه و يكون الهلال ممر عبور لمن سيتأهل لدور ال16 و كم ستستقبل شباكه من اهداف.

19- عندما ارى اسماء المحترفين و مستوى الفرق في مجموعتنا الاسيوية على اقل تقدير .. ادرك تماما اننا لا زلنا بحاجة الى الكثير و الله اعلم حتى نبلغ دور ال4 في هذه البطولة لا ان نحققها..

اطلت و السلام ختام.. لي عودة ان شاء الله قريبا في موضوع اعدادي للموسم المقبل و تعاقداته و ما يجب عمله منذ الان.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


rfg hgkihzd l,q,u gg[vdzdk tr'>>

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:48 PM

أقسام المنتدى

الشريعة و الحياة | المنتدى العام | مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون | أزياء - فساتين - عبايات - ملابس نسائية - موضة | مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة | װ.. أطآيبُ ״ شّهية ]●ะ | اعشاب طبية - الطب البديل - تغذية - رجيم - العناية بالجسم | ديكور - اثاث - غرف نوم - اكسسوارات منزلية | صور - غرائب - كاريكاتير | {.. YouTube..} | منتدى الاسئله والاستفسارات والطلبات | مواضيع منقولة من مواقع اخرى | اخبار التقنية | مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 | منتدى تغذيات | منتدى تغذيات الكلي | قِصصْ الأنْبِيَاء | قِسمْ الرَّسُول الكَرِيمْ والصَّحَابة الكِرامْ | القِسمْ الإِسْلاَمِي العَامْ | قِسمْ المَواضِيْع العَامَّة | قِسمْ الشِعرْ والشُعَرَاء | قِسمْ الخَوَاطِر المَنقُولَة | قِسمْ الصُوَرْ | قِسمْ القِصصْ والرِوَايَات | قِسمْ حَوَّاءْ | قِسمْ الطِب والصِحَّة | قِسمْ الصَوتِيَّات والمَرئيَّات الإسْلاميَّة | قِسمْ مَطبَخ صَمْت الوَدَاعْ | قِسمْ الدِيكورْ | قِسمْ كٌرَة القََدَمْ العَرَبِيَّة والعَالمِيَّة | قِسمْ المكْياجْ والإكْسسْوارَات | قِسمْ المَاسِنجرْ | قِسمْ الِسِياحَة والسَفرْ | قِسمْ أَفْلاَمْ الكَرتُونْ | قِسمْ الفِيدْيو المُتَنَوعْ | منتديات الرياضة | اخبار | مواضيع منقولة من مواقع اخرى3 | موقع اجنبي | كوكو فرنسا | كوكو هندية | كوكو روسي | كوكو دنمارك | كوكو ياباني | اخر اخبار العولمة | عالم الحياة الزوجية | عرض أحدث عمليات البحث الشائعة |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2017, KingFromEgypt Ltd Elassal
Adsense Management by Losha
This Forum used Arshfny Mod by islam servant