منتديات نورة الحربي

 

 


العودة   منتديات نورة الحربي > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-16-2013, 11:01 AM
ahlam1399
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي على من تضحك يا برقاوي

 


على من تضحك يا برقاوي
صرح رئس رابطة الاهلي سعود برقاوي في احد الصحف بشان المضاربه التي حصلة اثناء المباره التي بين الاتحاد والاهلي بدخول احد مشجعي الاتحاد برفقة اصدقائه من رابطة الاهلي losha - www.losha.net
هل هذا المشجع الاتحادي غبي والمباره لفريقه وهو يدخل بين جمهور الاهلي ام اذا حصلة **يبه بين الجمهور الاهلاوي قالو فيه اتحادي بيننا وهذي هي حججهم دائمن
بالله عليك فيه مشجع اتحادي يدخل معكم ويترك عندليب الملاعب صالح القرني ومن معه
حجه واضحه منك وتريد ترمي المشاكل التي عندكم على الاتحاد
وهل نسيتم حركة التركستاني مع المشجع المعوق انت ومن معك من الرابطه لا تملكون ائلا الحقد والكراهيه على جمهور الاتحاد وهذي عادتكم وما فيه غريب منكم losha - www.losha.net
جمهور ومشجعين الاتحاد عاشقين لناديهم وليس من طبعهم يذهبو لمدرجكم لتشجيع الاهلي ضد ناديهم
عيب يا برقاوي رمي التهم على الاخرين
وكما قال المثل تزيل الجبال ولاتتغير الطباع
جمهور الاتحاد اكبر عاشق لناديه يابرقاوي هل فهمة

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


ugn lk jqp; dh fvrh,d

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:46 PM

أقسام المنتدى

الشريعة و الحياة | المنتدى العام | مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون | أزياء - فساتين - عبايات - ملابس نسائية - موضة | مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة | װ.. أطآيبُ ״ شّهية ]●ะ | اعشاب طبية - الطب البديل - تغذية - رجيم - العناية بالجسم | ديكور - اثاث - غرف نوم - اكسسوارات منزلية | صور - غرائب - كاريكاتير | {.. YouTube..} | منتدى الاسئله والاستفسارات والطلبات | مواضيع منقولة من مواقع اخرى | اخبار التقنية | مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 | منتدى تغذيات | منتدى تغذيات الكلي | قِصصْ الأنْبِيَاء | قِسمْ الرَّسُول الكَرِيمْ والصَّحَابة الكِرامْ | القِسمْ الإِسْلاَمِي العَامْ | قِسمْ المَواضِيْع العَامَّة | قِسمْ الشِعرْ والشُعَرَاء | قِسمْ الخَوَاطِر المَنقُولَة | قِسمْ الصُوَرْ | قِسمْ القِصصْ والرِوَايَات | قِسمْ حَوَّاءْ | قِسمْ الطِب والصِحَّة | قِسمْ الصَوتِيَّات والمَرئيَّات الإسْلاميَّة | قِسمْ مَطبَخ صَمْت الوَدَاعْ | قِسمْ الدِيكورْ | قِسمْ كٌرَة القََدَمْ العَرَبِيَّة والعَالمِيَّة | قِسمْ المكْياجْ والإكْسسْوارَات | قِسمْ المَاسِنجرْ | قِسمْ الِسِياحَة والسَفرْ | قِسمْ أَفْلاَمْ الكَرتُونْ | قِسمْ الفِيدْيو المُتَنَوعْ | منتديات الرياضة | اخبار | مواضيع منقولة من مواقع اخرى3 | موقع اجنبي | كوكو فرنسا | كوكو هندية | كوكو روسي | كوكو دنمارك | كوكو ياباني | اخر اخبار العولمة | عالم الحياة الزوجية | عرض أحدث عمليات البحث الشائعة |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2017, KingFromEgypt Ltd Elassal
Adsense Management by Losha
This Forum used Arshfny Mod by islam servant