منتديات نورة الحربي

 

 


العودة   منتديات نورة الحربي > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-12-2013, 05:05 PM
ahlam1399
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي انــس الشربينـي ان قالهـا الله مانخــونـك ونرفـع هآمتك+اللاعب يحتاج وقفه وفيه منا

 


انــس الشربينـي ان قالهـا الله مانخــونـك ونرفـع هآمتك اللاعب يحتاج وقفه وفيه منا
ياشعب الاتحاد العظيم اللي بيحضرون المباراه تكفووون يااخوان نبي نردد باسم انس الشربيني والله من جا للاتحاد يقدم ادوار حلوه واعتبره جندي مجهول ومرت عليه ظروف وان شاء الله يارب انه تخلص منها.والله للاعب مميز يعجبني كثييير ماشالله تحصله يمين ويسار برتم واحد لكن يعيبه اللمسه الاخيره وحنا الجمهور السعودي والاسيوي الوحيد اللي دائما يرفع ويرخي هامة الللاعب اتمنى جميعنا بصوت واحد نردد باسم الشربيني ونكسر الحظ اللي مب راضي ينصفه على قول المثل وين مايطقـها عـوجـا يحااول ويحااول لكن ماله حظ وحنا يد بيد نبي ندعمه والله انس مميز والايام بتستدل كلامي ترو في هالجيل الجديد بكرة القدم نادرا تحصلو مواصفات انس تدرون ليش للاعب ماشالله تبارك الله تحطه جناح يبدع تحطه صانع يبدع تحطه مساند للاظهره وهم بعد يبدع يعني للاعب ماشالله تبارك الله من الاخير يبي يسوي شي مير محد معطيه وجه,,,اتمنى وامنيه من القلب بقيادة العندليب وجماهير الذهب كافه نهتف باسم الشربيني وباذن الله بيسجل ومعنوياته ترتفع,,,كلنااااااااا انس الشربيني.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


hkJJs hgavfdkJd hk rhgiJh hggi lhkoJJ,kJ; ,kvtJu iNlj;+hgghuf dpjh[ ,rti ,tdi lkh

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:10 AM

أقسام المنتدى

الشريعة و الحياة | المنتدى العام | مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون | أزياء - فساتين - عبايات - ملابس نسائية - موضة | مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة | װ.. أطآيبُ ״ شّهية ]●ะ | اعشاب طبية - الطب البديل - تغذية - رجيم - العناية بالجسم | ديكور - اثاث - غرف نوم - اكسسوارات منزلية | صور - غرائب - كاريكاتير | {.. YouTube..} | منتدى الاسئله والاستفسارات والطلبات | مواضيع منقولة من مواقع اخرى | اخبار التقنية | مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 | منتدى تغذيات | منتدى تغذيات الكلي | قِصصْ الأنْبِيَاء | قِسمْ الرَّسُول الكَرِيمْ والصَّحَابة الكِرامْ | القِسمْ الإِسْلاَمِي العَامْ | قِسمْ المَواضِيْع العَامَّة | قِسمْ الشِعرْ والشُعَرَاء | قِسمْ الخَوَاطِر المَنقُولَة | قِسمْ الصُوَرْ | قِسمْ القِصصْ والرِوَايَات | قِسمْ حَوَّاءْ | قِسمْ الطِب والصِحَّة | قِسمْ الصَوتِيَّات والمَرئيَّات الإسْلاميَّة | قِسمْ مَطبَخ صَمْت الوَدَاعْ | قِسمْ الدِيكورْ | قِسمْ كٌرَة القََدَمْ العَرَبِيَّة والعَالمِيَّة | قِسمْ المكْياجْ والإكْسسْوارَات | قِسمْ المَاسِنجرْ | قِسمْ الِسِياحَة والسَفرْ | قِسمْ أَفْلاَمْ الكَرتُونْ | قِسمْ الفِيدْيو المُتَنَوعْ | منتديات الرياضة | اخبار | مواضيع منقولة من مواقع اخرى3 | موقع اجنبي | كوكو فرنسا | كوكو هندية | كوكو روسي | كوكو دنمارك | كوكو ياباني | اخر اخبار العولمة | عالم الحياة الزوجية | عرض أحدث عمليات البحث الشائعة |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2017, KingFromEgypt Ltd Elassal
Adsense Management by Losha
This Forum used Arshfny Mod by islam servant