منتديات نورة الحربي

 

 


العودة   منتديات نورة الحربي > مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-12-2012, 03:02 PM
دلوعة
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي جموعتي الخاصة للعناية ببشرتي + خلطات طبيعيه لتألق بشرتك + العناية بالصدر

 


مَساء / صَباح
الجَمال وَ الدلال وَ الصفاء

بَداية هالمَوضوع بَحال آفادكم وَ لو بجزء بَسيط , آتمنى يكون عَمل خيري لأمي الله يَرحمها بما إن مَنظورها إن الجَمال = النظافة وَ الإهتمام , مَن زَمان مانزلت شيء بأسمها وَ يستحق أني أحط أسمها عليه ,, بما أني كَنت مَتسدحه بقَسم الـ T.V

لَو ما فآدكم غَمضوا عَيونكم وَ أغلقوا الصَفحة


إستَوقفتني مُلاحظتين ~

قَبل كم يَوم عضوتين أرسلوا لي وَ كل وحدة بصياغة مُختلفه , لكن المَعنى وآحد , إنه بليز ما نبيك تَحطين آسرار وَ لا تكشفين شيء , تَكلمي بشكل عام بَدون توضيح , خاصة إن قريباتهم يتصفحون المَوقع !!
[
ترى كَون غَيرك جَميل ماراح يَقلل من دَرجة جَمالك , حَسد وَ العياذ بالله ]

كَم عضوة تَقولي مَواضيع شَمواه ما أنشرها خاصة المُفيدة مَنها ,أخاف قريباتي يَشوفونها , لَهدرجة !! , الجَمال ينبع من الدآخل ..

صَدقوني جزء من الجَمال لما تَحب لغيرك الخير , سُبحان الله وَقتها تَشوفين كل النآس حلوين وإن كان نصيبهم من الجَمال قَليل , عَدى زَمن حَفظ المَعلومة , وَ تذكروا إنشر تؤجر , وَ زكاة العَلم نشره

ما يَصير نَشوف قرايبنا وَ حبايبنا وَ صديقاتنا يَعانون من مَشاكل وَ مانسَعي لهُم بالخير ..

المُضحك المُبكي , لما أحداً يَقول شيء تَلقين مَليون وَحدة تَقولك إيه وَ الله أعرفه من زمان وَ مدمنة هالحركة , طيب يلي ما فيك الخَير وَ رى مافكرتي تَفيدين آحد !! وَ لا لما غَيرك يَعرفه يَحلى لك تَزينين فَيها أم العَريف
[
ألحين إللي على رآسها بطحاء بَتقول : ظلمتي البنات .. لأن سُبحان الله تَحس إن الكَلام مَوجه لها عارفة إن نفسها فيه سَوسه , لازم تَبرر ]

وَ بالنَهاية هَذي هَمسة , للأخلاقيات العَجيبة إللي نَشوفها بحياتنا العآمة
لا تَحسدين أحد , الله يَوزع الأرزاق على عباده بالتَساوي

فلانه بيضاء , غيرها عيونه وَساع , فلانه رشيقه , غيرها روحها حَلوه
مافي إمرأة بهالكَون بشعة , رَبي مايخلق إلا كل الزين لَكن مَحتاجين شَوية تأمل وَ تَفكر

متى تَصيرين بَشعة !!
لما قَلبك يَكون أسود , هنا ينعكس على جَمال رُوحك
آطلق دكتور بلآستيك سيرجري ما يَفيدك .

نَرجع حَق مَحور حَديثنا
موضوعنا عباره عن شقين
عنايتي اليوميه ببشرتي الدهنيه / بالإضافه لـ عنايتي الخاصه بالصدر

اكيد تقولون وش دخل الصدر بالوجه ؟
لكن أقولكم إنهم مُرتبطين سواء ، وراح نعرف هالإرتباط بهالموضوع .

أيضاً راح يشمل موضُوعنا خمس وصفات طبيعيه للعنايه بالوجه وَ الصدر

جموعتي الخاصة للعناية ببشرتي خلطات


طبعا ماراح أتكلم عن وصف البشرة الدهنيه ، طالما دخلتي الموضوع already انتِ عارفه نوع بشرتك ..

بتكلم عن بشرتي عشان أعطيكم صورة أوضح ، خاصة للبنات اللي بشرتهم مشابهه لي

بشرتي دهنيه ، بالصيف أشوفها مفرطة الدهنيه لدرجة أحياناً إذا تأخرت ماغسلت وجهي أكثر من 8 ساعات طبعاً بظروف معينه ( مثل حر شديد توتر ، تعرض للشمس ) أحس جفني كأني داهنته فازلين وَ أحياناً هالزيوت اللي بالوجه تسبب لي حرقه بالعين يعني الدهون تسيح على عيني ، بالإضافه الى إن شعري دهني وَ غالباً البشره الدهنية تجي بكج مع فروة رأس دهنيه

بالشتاء بشرتي تختلف شوي تكون أقل دهنية ، طبعاً الـ T- Zone دهنية دائماً وَ أبدا ً، باقي الوجه أقل دهنية وَ يميل للعادي تقريباً .

الحمد لله ، ماأعاني من عيب ببشرتي ، رغم دهنيتها ما تطلعلي **** حتى قبل الدوره وَ لا بسن المراهقه ما عانيت من هالشي .

ماعندي لا تجاعيد ، وَ لا كلف ، وَ لا تصبغ ، وَ لا بقع ، وَ لا تهيج أو احمرار أو حساسية ، وَ لون بشرتي واحد .

العيب الوحيد اللي أحاربه من المراهقه ، هو سرعة تكون الرؤوس السوداء في الأنف ، وَ الجبهه وَ حول الأنف ، طبعاً مع العنايه تختفي .

لدرجة كآنو مُعلماتي يَحسبوني مَزكمه , الله يَهديني وَ أنا مُراهقه
لازم آنظف خَشمي من البَثور صباحاً وَ مساءً
<------------- غلط هالشيء يَزيدها بَس آبي آصير آلق لق , بالتآلي يصير خَشمي آحمر بالدَوام يَقولون لي : تَوسه مَريضة !!

وَ بالبيت أحلى شيء وَقت الفَراغ , تَكرمون كل شَوي آنط عالحَمام وَ بأبرة التنظيف , أفعص هالخَشم المَسكين زَين إنه ما تدودل من كثر التَفعيص , كآن يبين عَلي إني زَينت شيء , عَلى قولة أُمي : هآه فَقعتي وَجهك !! فَرحانه الآن .... وَ محاضرة طَويلة جموعتي الخاصة للعناية ببشرتي خلطات
تهزيء × تهزيء
[
آنتبهوا لَاتزينون كذا , بالمُراهقة الوآحد يضَخم الأمور , لو تقرصه نَحله , بَيقول دبور قَرصني ]


نبدأ بروتيني اليومي للعنايه ببشرة الوجه .

Red Rice | مجموعة الأرُز الأحمر

جموعتي الخاصة للعناية ببشرتي خلطات

هذي آخر مجموعه جربتها خاصه بالبشرة الدهنية وَ المختلطة مجموعة Red Rice من
L'Occitane راح أتكلم عن كل مُنتج بالتفصيل .

بس قبل أحب أنوه عن أهمية العنايه بالغذاء قبل أي منتج ، يعني البشره ماراح تلق وَ أكلك غير صحي أو غير كامل ، وَ من أهم المُكملات الغذائية إللي تحتاجها البشره الدهنيه هو الزنك Zinc المكمل الغذائي الأول المهم للبشرة الدهنيه وَ النساء عموماً
طبعاً الزنك **نف من الأملاح وَ المعادن ( يعني مو فيتامين )

جموعتي الخاصة للعناية ببشرتي خلطات

السعر : ما أتذكره زَين زين صَراحة لأني أخم شَهرياً كذا علبة من عدة فيتامينات لكن أتوقع مَايزيد عن 50 ريال

وين ينباع بمَحلات GNC [ آرمال ] وَ إللي عندهم عقدة من هالمَحل وَ مايحبونه ,, يَقدرون يَستخدمون الزنك الموجود بالصيدليات

هالنوع مُخصص للبلع فيه نوع آخر يَجيك مضغ وَ هُو الأكثر فائدة لكن أنا أفضل هالنَوع لَسهولته , لأني عندي مُشكلة بَتقبل النَكهات

أسم زَنك المضغ وَ تحصلونه بعد بـ GNC

Zinc Lozenges


بعض فَوائد الزِنك ||

يسيطر على الإفرازات الدهنيه ، مضاد للتأكسد ، يساعد على تمثل فيتامين ألف في الجلد وَ من العناصر الأساسيه في تصنيع البروتين حيث يساعد على إنتاج الكولاجين وَ يساعد على إلتئام الجروح ، وَيفيد في علاج بعض الأمراض الجلدية ، مثل إلتهاب الجلد ، وَ حب الشباب، وَ القشرة
يقوي جهاز المناعه وَ الذاكره وَ العظام ، وَ هو طارد طبيعي للحشرات،
مفيد للثة

أيضاً من فوائده إنه يحسن من رائحة الجسد ( يعني يطرد الريحه الكريهه من الجسم اي رائحة العرق وَ الفم ) هذا يناسب موضوعنا حق التعرق , فَتشوفوني ماشية لَكم بَتسلسل


أعراض نقص الزنك | Zinc
تساقط في الشعر
شحوب بالبشره وَ ظهور بعض ال****
ظهور مثل النقاط البيضاء في الأظافر
كثرة الإصابه بالزكام وَ الإنفلونزا وَ نزلات البرد
شعور دائم بالجوع
ظهور رائحه غير مستحبه بالفم أو الجسم
إكتئاب
فقدان الشهيه
ا***اسيه

الجُرعَة الموصى بها ~

15 ملغم للرجل
للنساء 12 ملغم ، أما للمرضعات وَ الحومل 19 ملغم
على أن لا تتجاوز الجرعه 50 ملغم


أطعمه غنية بالزنك :

موجود بكثره في المأكولات البحريه خاصة المحار يوجد باللحوم الحمراء وَ الدجاج وَ البيض وَ الكبد وَ الجبن وَ ال**** كالقمح وَ نخالة الذره وَ الأرز الأسمر ، وَ السمسم وَ بذور اليقطين وَ الفستق وَ بذور دوار الشمس وَ اللوز وَ المكسرات وَ البقوليات وَ الفجل

طَريقتي بإستَخدامها ~

إذا تاخذين مُكملات غذائية مُختلطه لا تَشترين زَنك , لأن غالباً راح يَكون بالمُكملات الغذائية المُختلطه زنك وَ بالمَقدار الكآفي مَثل فيتامينات الشَعر المَوجودة بالصَيدلية

أما لو كَنت من راعية المُكملات الغذائية المُستقله , رآعي طريقة الإستخدام , لكن لو لوحده خذي مَقدار حبة واحدة باليوم طَبعاً حسب حجم الحَبة , أنا أتكلم فَقط عن هالنَوع إللي ذَكرته

المَوضوع عن المُكملات الغذائية وَ الفيتامينات يَطول شَرحه , بَحول الله رآح آخصص له مَوضوع كآمل , بَحيث كل وحدة تَعرف إحتياجات جَسمها وَ كيفية تتناول هالفَيتامينات بَدون ماتضرنا , لأن أكبر غَلط إللي يستمرون على المُكملات الغذائية طَوال العُمر , أو بَشكل مُستمر , لازم يَكون فيه فترات راحة وَ إنقطاع بحيث مايكون فيه تَراكم وَ زيادة مُفرطة بالجَسم , مَوضوعي ما يستحمل آتفرع بَه آكثر
[
آحس وَدكم تَذبحوني , بكل مَوضوع آوعدكم بشيء , ترى بَعفوية مُو القصد آشَوقكم لكن وَ أنا أكتب كل شَوي أتذكر شيء , وَ ودي كَل شيء آقوله لكن بَنفس الوَقت آبي آقوله بشَكل كآفي وَ وافي ]


رغوة التنظيف | Foaming Rice Cleanser

جموعتي الخاصة للعناية ببشرتي خلطات

السعر : 105 ريال سعودي

سائل يتحول لرغوه عند إختلاطه بالماء خالي من المواد الصابونيه ، غني بالزنك وَ خل الأرز الأحمر القابض للأنسجه ، يمتصّ مسحوق الأرزّ الأحمر الدّهن من سطح البشرة وَ يخفّف اللمعان

يستعمل المنظّف كلّ صباح وَ مساء على البشرة المبلّلة مع التّركيز على منطقة الجبهة وَ الأنف والذّقن وَ من ثمّ يغسل بالماء

نصيحه ~
ينصح بالابتعاد عن الصابون لأنه يجفف البشره يزيد إفرازها ، يفضل الجل أو الكريم أو الرغوه ، شخصياً أحب الرغوة تحسسني بالإنتعاش وَ عدم الجفاف

دائما نستخدم الماء البارد كشطفه أخيره للبشره الدهنيه ، عشان نقبض المسام وَ أيضاً عشان نشد البشره .

جموعتي الخاصة للعناية ببشرتي خلطات

أيضاً من الضروري مره باليوم نمرر ثلجه مغلفه بالشاش على كامل الوجه ، طبعاً لا تستخدمون الثلجه مباشرة على البشرة لأن الثلج قوي بدون عازل وَ ممكن يسبب لسع زي الماء الحار بالضبط يعني زي مافيه حروق من النار فيه حروق من الثلج .

ثَلجتي عادية , مُمكن تَصنعين مُركب خاص بك , مَثلاً مغلي بابونج مَثلج , أو ماء وَرد مَثلج الأختيار لك

إنطباعي عن المُنتج /

حبيته للغاية , سعره مَثل كل شَركات التَجميل مثل فيشي وَ DDF , أرخص من منتجات ثالجو وَ مثله مثله ديور وَ إستي لودر , وَ أغلى من ماك وَ فور إيفر بَشويات
[
يَمديكم عالدقة ]

أغلب الغَسولات للبشرة الدُهنيه تسبب جفاف وَ مثل الوخز البسيط بالبشرة بعد عملية الغَسل , وبعد ساعه تَلقين الدَهون بدأت تفرز بغزارة نتيجة للجفاف الشَديد , هذا ماشفت إنه سبب آي مُشكله صَراحه
وَ لا حتى تحسين وجهك جآف بالعكس وَجه طَبيعي , كأن بَشرتك عاديه



Purifying Rice Toner | مقوي البشره

جموعتي الخاصة للعناية ببشرتي خلطات

سَعره : 105 ريال سَعودي

تونر منقي للبشره وَ قابض للمسام وَ مسيطر على الدهن ، خالٍ من الزيوت المعدنيّة ، **** الفينيل، المكوّنات الحيوانيّة، الملوّنات الإصطناعيّة، الفورمول وَ مشتقّاته، الفينوكزيتانول، السيليكون، التريكلوسان ، الـ
BHA والـ BHT

ترج القاروره جيداً قبل الإستخدام وَ نضع قليل في القطنه ونمسح بها الوجه , نركز عالتي زون

إنطباعي عن المُنتج /

حبيته جداً جداً , آشوف إنه يقبض المَسام وَ بجدارة
وَ بنفس الوقت يَعطيك رآحة



Red Rice Ultra Matte Face | سائل مسيطر على الدهون

جموعتي الخاصة للعناية ببشرتي خلطات

سعره : 139 ريال سَعودي

أفضل المستحضرات للبشرة الدهنية إللي يجيك مكتوب عليها
matifiying يعني مستحضر يطفي اللمعان وَ ينشف الدهون بدون ماينشف البشرة

 



خالٍ من البارابين، **** الفينيل، المكوّنات الحيوانيّة، الملوّنات الاصطناعيّة، الفورمول ومشتقّاته، التريكلوسان، الـ
BHA الـ BHT وَ الـEDTA
يُستعمَل كلّ صباح وَ مساء على الوجه النّظيف غير المبلّل

إنطباعي عن المُنتج /

أخطر من الخطارة نَفسها , برجع آشتريه ثآني وَ ثالث وَ رابع
غالباً منتجات البشرة الدهنيه تكون فيها نسبة تبييض , أو بها أحماض فواكهه للتقشير هالشيء يَخلي البشرة تتسلخ , يَعني ماينفع نستخدم مُستحضرات مُبيضه أو مُقشرة طَوال العُمر

فأنا مَرتاحه مع هالمُنتج صَراحه لأنه كريم مُرطب فقط بدون تبييض وَ لا مايحزنون , كريمات التبييض وَ أحماض الفَواكه مُمكن تسبب تهيج للبشرة , هي صح مُمتازة بس أنا ما أحتاجها خاصة إني آزين مَوسمياً تقشير بسيط للبشرة فَليش آهتك بَشرتي !!

خاصة إن أي مُنتج به آلفا هيدروكسي , وَ بالرياض الجافة مَرة يَحرق يصير وَجهك 24 سآعه مَحمر مَنها

المُهم بالنسبة لفائدته على سعره عَندي رائع , صح جَربت كريمات حَلوه وَ أحلى مَنه بس هل تتوقعون عَملي آشتري كل شَهرين أو شهر وَنص كريم بـ 800 ريال !! لو آبيض ذهب ما شريته

فالسَر دائماً بالإستمرارية عالعناية , آهم من إن المُنتج يَكون سعره بالآلاف , حتى لو كان زيت زيتون أو منتج بـ 20 ريال , آهم شيء تَحصلين إللي يناسبك وَ يريحك وَ ما يخلي جَيبك يَبكي , لأن مافي مَثل الرآحة النَفسيه

مَثلاً صديقة لي تَموت بَمنتجات لآمير
تَعبت آقولها لا تشترين منها , كريمات لآمير توصل بـ 1500 وَ أكثر
كل ميزانيتها مَوجهتها صَوب هالكريمات , وَ بشرتها عادية مافيها زَود

 



وَ آخر مرة تَقولي شفتي ذا كريم العينين ؟ من كثر منب خايفة عليه وَ على سعره آحط نتفه نتفه منه
<------------- لاحظوا ما فادت نَفسها تقلل من كمية الإستخدام لآجل يَكفي

وَ أخرتها تضحك على نفسها تَقولي القَهر مَدته أنتهت وَ أنا ما كَملته

نَصيحة ||

ما تاخذين آي كَريم بَدون ماتجربينه عالأقل 3 أيام على بشرتك
دايماً قولي آبي أجرب , لو ما عندهم تستر , خذي معك عَلب صَغيرة من البيت قَوليهم يَعبونها لك ,, بتوفرين على نَفسك العَناء
[
عَرفتوا عُلب الصَوصات حق هآرديز يحطون بها صَوص تشيلي أو جبن , خذوا مثل هالعَلب , مو نَفسها لا أقصد عَلب جَديدة , مو تروحين لهم بَعلب كبيرة ما راح يعطونك عَينه راح ينَصدمون وَ لا تستحين هذا من حَقك كَ**ونة ]

لا تصدقون أي بياع , وَ لا يَ*** مُخيخاتكم وَ يقول ذا إللي يناسبك
وش يعرف أهله !! يناسبك وَ لا مايناسبك , خاصة إن الأغلبية يَغطي وَجهه وَ الآدمي يتباهى إنه يعرف إللي يناسبك , وَ إللي مايغطون بَيكونون حآطين بَودر وَ شَوية آساس يعني مَبهبه وَجهها فَمُستحيل يَحكم إلا لو لَمس بشرتك من النظر ما يصير حتى لو آطلق خَبير بشرة

مَحداً يعرف إللي يناسبك غَير نفسك وَ بعد التَجربة , هو إللي عليه يَدليك على المُناسب لنوع بَشرتك


نصائح عامه :-

- شرب ليترين من الماء

- الأهتمام بالغذاء وَ الإبتعاد قدر الأمكان عن السكريات وَ الحلويات

-
عدم التعرض للشمس وفي حالـ التعرض يستعمل واقي شمسي على شكل بخاخ أو جل

-
التنظيف الدوري للبشره بالتقشير ( السنفره ) ووضع ماسك مطهر أو منقي

- إستخدمي رذاذ الماء النقي البارد لإنعاش البشره ، وَ ممكن تصلحينه بنفسك تعبين مرش نصه ماء نقي ( خالي من الكلور ) ونصه الثاني ماء ورد, وَدك بشيء جاهز عندك رذاذ الماء من فيشي وَ شركة إيفين كلهم حول الـ 50 وَ 80 ريال , وَ أيضاً مياه إيفان بالسوبر ماركت تقريباً سعرها 16 ريال وَ مخصصة للوجة وهي الأرخص بينهم لكن عَلبتها صَغيرة , بعد عندكم من لوكسيتان مُخصصه للأم وَ الطَفل , وَ فيه كثير ماركآات لكن ماجَربتها

- لا تستخدمين المنشفه لمسح وجهك دائماً إتركي وجهك ينشف بالهواء عن طريق الطبطبه ، راح ينشط الدوره الدمويه وَ يعطيك انتعاش . - استخدمي ماء الورد كبديل للتونر يقبض المسام وَ يعطي تورد ، أيضاً ممكن تستخدمين منقوع البابونج ( ملعقه طعام بابونج لكل كأس ماء ) ، يفتح البشره وَ ينعشها ، لكن عيبه راح يترك لون أصفر ماراح يبين عالوجه بس راح يبين في حردات الملابس

- نظفي وجهك وَ رطبيه بعد ما تلبسين ملابسك خاصه قبل النوم ، عشان مايتساقط الغبار اللي بالملابس على وجهك <----- آبوك يالوَسواس بس ترآها صَدقيه

- يفضل تحتفظين بعلبة المرطب بالثلاجه .

- أفضل طريقه لدهن البشره الدهنيه ، تحطين كميه من الكريم أو الجل أو وش ماكان بأيديك بأطراف أصابعك وتفركينها شوي مجرد مد ، ثم تنشرينه على وجهك عن طريق الطبطبه ، او تسحبيين الكريم سحب بحركات سريعه متعاقبه من أسفل لأعلى ، عشان نقاوم ترهل الوجه ، طبعا بعد ماندهن الكريم ( خاصه لو الكريم عادي مو منشف ) تجيبين منديل تفردينه على وجهك وَ تضغطينه بنعومه عشان يمتص فائض الدهون .

- وضع الكريم المرطب قبل النوم بنص ساعه ، لأنك لو مديتي الكريم ونمتي بسرع ، الوساده راح تمتص الكريم من وجهك

- البشرة إللي تعاني من ال**** ، إذا طلعتلك حبه إنتبهي تسنفرينها أو تلمسينها وَ لا تحطين عليها كريم مرطب ، حطي كريم مُضاد حيوي

- يفضل ان لايزيد إستخدامك لكريم أكثر من سنتين ، لأن البشره تتعود على منتج معين ، فحلو التغيير بين المنتجات .

- العنايه بنظافة الشعر خاصه البنات اللي تطلعلهم **** .
العنايه أيضاً بنظافة الوساده , ودائماً أقتدو بسنة الرسول صلى الله عليه وَ سَلم بنفض فراشكم قبل النوم ، حتى ملابسكم .

كيف تعرفين ان الكريم مناسبك ؟
شعور بالراحه
تألق بعد نصف ساعه من وضعه
تحسن المشاكل

أما في حال ظهرت الأعراض التاليه : **** ، حساسيه ، حكه ، قشور ، دهون ، لمعه ، تصبغات ، تعرق فالكريم مايناسبك وَ غيريه على طول .


نكمل مع العنايه الدوريه ، إللي أصلحهم مرتين بالاسبوع من نفس المجموعه .


Exfoliating Rice Powder | مسحوق الأرزّ المقشّر

جموعتي الخاصة للعناية ببشرتي خلطات

سعره : 145 ريال سَعودي

مقشر ناعم على الوجه منقي للوجه وَ مقاوم لل**** ، بخلاصه بودرة الأرز الأحمر وَ الزنك ، وَ الكاولين

طريقة الاستخدام ~
يبل الوجه بالماء وَ يوضع مقدار ملعقه من البودره على يد رطبه وَ يفرك حتى يتحول لكريم مقشر ، يمد على الوجه ويدلك بحركات دائريه بعيدا عن العين ، ثم يغسل الوجه ، يستخدم من مره الى مرتين في الاسبوع .

يفضل خلطه مع التونر المنظف من نفس المجموعه
نَفس تَك*** سَنفرة بوبي براون إللي تَكلمت عَنها لكن الفَرق بوبي براون لجميع آنواع البشرة هذي فقط للبشرة الدهنيه

إنطباعي عن المُنتج /
مفعوله كسنفرة مَهوب لهناك ما يقشر كَثير , لكنه فَعلياً يقلل من إفراز الدهون بالوجه
هل راح آشتريه من جَديد ؟ لا ماراح أشتريه لأن بوبي براون آفضل منه وَ السبب الأخر لأن عندي مُقشرات آفضل منه لكنه حَلو بس مَهوب شيء تبكين عليه لو أنقطع من السَوق
حبيباته غير فَعاله , أشوفه مُناسب للبشرة الدَهنيه إللي تعاني من ال**** لأنه ناعم جداً عالبشرة



Red Rice Purifying Mask | القناع المنقّي من الأرزّ الأحمر

جموعتي الخاصة للعناية ببشرتي خلطات

سعره : 155 ريال سَعودي

يحتوي على ثلاثة أنواع من الطين ( الأخضر وَ الأبيض وَ الورديّ ) ، بالإضافه إلى خل الأرز الأحمر ، والكاولين ، وبذور العنب

يمد على بشرة نظيفة وَ يُترَك ليجفّ من 5 إلى 10 دقائق قبل غسله بالمياه الباردة. يُستعمَل من مرّة إلى مرّتين في الأسبوع ، ويمد بعيد عن العين

بالنسبه للبشره الدهنية دائما ماتحمل الماسكات هالأسماء وهذا دليل ال**طلحات عشان تعرفون وش معناها , أنا أبي أساعدكم على الأختيار لأن حلو نَختار وَ نفهم المُصطلحات
وَ يقول المثل : لا تعطني سمكه ، علمني أصطياد السَمك , لو عَطيتكم مُنتج فَقط لو أنقطع المُنتج راح تتوهون غَير كذا مُمكن إللي يناسبني ما يناسبكم

ماسك مطهر purifier - purfying
ماسك منعش refresher
ماسك منظف cleanser - clarfying
ماسك ماص absorbent
ماسك معدل **rmalizer
ماسك مسيطر controller
ماسك قابض astringent
ماسك مبيض bleaching وَ هالماسك بالذات يفيد إللي بشرتهم تنقصها النضاره وَ النعومه

ينصح بإستخدام ماسك يدخل في تركيبته الطين أو الصلصال ( يزيل الزيوت وَ يخفف من إنسداد المسام ) وتكون غنيه بمواد منقيه وَ قابضه مثل الكاولين ( الصلصال الصيني) kaolin وَ أكسيد الزنك ، وَ مستخلص شجرة الأوكالبتوس

إنطباعي عن المُنتج /
ريحته مهَب حلوه بشعه مثل مواد البناء , وَ أحم آحم ركزوا على الخرم المَوجود بالعلبة من هنا يَنزل الماسك , عآد خَويتكم كَنها خبله قَمت فتحت الغطاء وَ كنت آحس صعوبة بأستخراج المَآسك , فلا تَزينون مَثلي لووووول من الحَماس إستَخفيت ,,

رآئع , بس فيه مآسكات آفضل مَنه , يَشبه آي مآسك طَيني جيد



[l,ujd hgohwm ggukhdm ffavjd + og'hj 'fdudi gjHgr favj; hgukhdm fhgw]v gjHgr hgohwm

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للعناية, لتألق, الخاصة, العناية, بشرتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:38 PM

أقسام المنتدى

الشريعة و الحياة | المنتدى العام | مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون | أزياء - فساتين - عبايات - ملابس نسائية - موضة | مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة | װ.. أطآيبُ ״ شّهية ]●ะ | اعشاب طبية - الطب البديل - تغذية - رجيم - العناية بالجسم | ديكور - اثاث - غرف نوم - اكسسوارات منزلية | صور - غرائب - كاريكاتير | {.. YouTube..} | منتدى الاسئله والاستفسارات والطلبات | مواضيع منقولة من مواقع اخرى | اخبار التقنية | مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 | منتدى تغذيات | منتدى تغذيات الكلي | قِصصْ الأنْبِيَاء | قِسمْ الرَّسُول الكَرِيمْ والصَّحَابة الكِرامْ | القِسمْ الإِسْلاَمِي العَامْ | قِسمْ المَواضِيْع العَامَّة | قِسمْ الشِعرْ والشُعَرَاء | قِسمْ الخَوَاطِر المَنقُولَة | قِسمْ الصُوَرْ | قِسمْ القِصصْ والرِوَايَات | قِسمْ حَوَّاءْ | قِسمْ الطِب والصِحَّة | قِسمْ الصَوتِيَّات والمَرئيَّات الإسْلاميَّة | قِسمْ مَطبَخ صَمْت الوَدَاعْ | قِسمْ الدِيكورْ | قِسمْ كٌرَة القََدَمْ العَرَبِيَّة والعَالمِيَّة | قِسمْ المكْياجْ والإكْسسْوارَات | قِسمْ المَاسِنجرْ | قِسمْ الِسِياحَة والسَفرْ | قِسمْ أَفْلاَمْ الكَرتُونْ | قِسمْ الفِيدْيو المُتَنَوعْ | منتديات الرياضة | اخبار | مواضيع منقولة من مواقع اخرى3 | موقع اجنبي | كوكو فرنسا | كوكو هندية | كوكو روسي | كوكو دنمارك | كوكو ياباني | اخر اخبار العولمة | عالم الحياة الزوجية | عرض أحدث عمليات البحث الشائعة |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2017, KingFromEgypt Ltd Elassal
Adsense Management by Losha
This Forum used Arshfny Mod by islam servant