منتديات نورة الحربي

 

 


العودة   منتديات نورة الحربي > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-25-2014, 02:02 AM
rss
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي اعوذ بالله من شر الوسواس الخناس ا لذي يوسوس في صدور الناس

 

اعوذ بالله من شر الوسواس الخناس ا لذي يوسوس في صدور الناس
السلام عليكم احبتي اعضاء منتدى جماهير الاتحاد
المثل يقول من تزوج امي قلت له عمي
اتركونا الان من عادل جمجوم وغيره ذهبو ابخيرهم وشرهم
وخلونا مع الادارة الحالية التي سوف تكتمل غدا ونازرها ونشدعلى يدها
ونترك لها الفرصة كي تنصرف الى عملها وبدون تشتيت افكارهم
ونتركهم يعملون دون تا ثير وما وجدوا في هذا المكان الا وهم كفو له
الا نقسام بين الاتحاديين مقصلةالنجاح وليس من **لحة النادي ابدا في شيء
والفتنة اشد من القتل
خلاص كبروا مخكم شوية وبلاش الكلام الي لا يودي ولا يجيب
والله مللنا من الصراعات التي لا تجدي نفعا سار عندنا احزاب ومؤيد ومعارض
واكلنا لحوم بعضنا لبعض
وتسفهنا على الكل لم نحترم كبير ولا شيخ ولا صغير وهذا والله اكبر العيوب

 


ولا تمثل اخلا قنا كوننا مسلمين

 


لاخوان في المنتدى هداهم الله نصبو اانفوسهم كتاب ونقاد ومدربين واداريين ومسؤلين
وهات يامطالب نبي اللاعب الفلاني ونبي زعطان ونبي معطان كان اللاعبين
قوطي طماطم نجلبهم على كيف كيفنا
بل نسوي بلبلة لاتفيد النادي بشيء
الجماهير دورها معروف والمكان معرو ف والمسؤلين هم ادرى باحتياج الفريق
والله النني مليت من المنتدى بسبة البكش ونقل الاخبار المفبركة وانا **دري
زيد واخر يقول عمر
وال**در الا كيد هو الذي يصدر عن الادارة والمركز الاعلامي با النادي
كونا منتخب بطلباتنا الغير الواقعية
ثم قولولي ايش الفائدةمن انقسامنا وما نجني من فائدة منها
في المنتدى ناس دخلا ونحن نجاريهم ونعطيهم وجه ونطبل لهم وهم فتانين
ابليس الجن مقدور علية ويتعالج الاابليس الانس صعب تعالجة
وهم الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس
من الان لا تعيروا اي انتباه للاشاعات والافترات التي تغزوا المنتدي ليل نهار
وخلونا نرتقي بادب الحوار ونبتعد عن الا سات وهذا ديدن المسلم
وانا لست الغاهم الوحيد فيكم اذا ماكنت مثلكم اكون اقل واحد فيكم فهما
ولا ابري نفسي ان النفس امارة بالسوء وكلنا خطاؤن وخير الخطاؤن التوابون
و سامحوني


hu,` fhggi lk av hg,s,hs hgokhs h g`d d,s,s td w],v hgkhs

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:46 PM

أقسام المنتدى

الشريعة و الحياة | المنتدى العام | مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون | أزياء - فساتين - عبايات - ملابس نسائية - موضة | مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة | װ.. أطآيبُ ״ شّهية ]●ะ | اعشاب طبية - الطب البديل - تغذية - رجيم - العناية بالجسم | ديكور - اثاث - غرف نوم - اكسسوارات منزلية | صور - غرائب - كاريكاتير | {.. YouTube..} | منتدى الاسئله والاستفسارات والطلبات | مواضيع منقولة من مواقع اخرى | اخبار التقنية | مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 | منتدى تغذيات | منتدى تغذيات الكلي | قِصصْ الأنْبِيَاء | قِسمْ الرَّسُول الكَرِيمْ والصَّحَابة الكِرامْ | القِسمْ الإِسْلاَمِي العَامْ | قِسمْ المَواضِيْع العَامَّة | قِسمْ الشِعرْ والشُعَرَاء | قِسمْ الخَوَاطِر المَنقُولَة | قِسمْ الصُوَرْ | قِسمْ القِصصْ والرِوَايَات | قِسمْ حَوَّاءْ | قِسمْ الطِب والصِحَّة | قِسمْ الصَوتِيَّات والمَرئيَّات الإسْلاميَّة | قِسمْ مَطبَخ صَمْت الوَدَاعْ | قِسمْ الدِيكورْ | قِسمْ كٌرَة القََدَمْ العَرَبِيَّة والعَالمِيَّة | قِسمْ المكْياجْ والإكْسسْوارَات | قِسمْ المَاسِنجرْ | قِسمْ الِسِياحَة والسَفرْ | قِسمْ أَفْلاَمْ الكَرتُونْ | قِسمْ الفِيدْيو المُتَنَوعْ | منتديات الرياضة | اخبار | مواضيع منقولة من مواقع اخرى3 | موقع اجنبي | كوكو فرنسا | كوكو هندية | كوكو روسي | كوكو دنمارك | كوكو ياباني | اخر اخبار العولمة | عالم الحياة الزوجية | عرض أحدث عمليات البحث الشائعة |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2017, KingFromEgypt Ltd Elassal
Adsense Management by Losha
This Forum used Arshfny Mod by islam servant