منتديات نورة الحربي

 

 


العودة   منتديات نورة الحربي > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-18-2014, 07:53 AM
rss
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي زميلتي بالعمل مب كل الناس نفسج

 


زميلتي بالعمل مب كل الناس نفسجlosha - www.losha.net
مرحبا بنات اليوم بغيت اخبركم بسالفه صديقتي بالدوام لانه تجلطني وايد ودي امسك لها خيزران محنايه واخليها اتادب losha - www.losha.net


هاي البنت بفتره مراهقتها حبت ولد وشردت وياه وزوجوها اهلها له ويابت منه ولدين وطبعا اهلها خلوها هي وريلها يسكونو عندهم بحكم انه ريلها مايقدر ويوفر لها شي

المهم هاي البنت ضاقت عليها عينها وحطت عينها على واحد ويانا بالدوام متزوج وعنده 6 عيال واكبر ولد عنده بالثانويه العامه وكانت ترمسه طول الفتره اللي هي على ذمه زوجها بس يقول المثل ان لم تستح ففعل ما تشاء

المهم رفعت دعوى طلاق على زوجها بس جي وطلقها لانه ريلها عنده كرامه وطلقها بس اللي ماكان متوقعه طليقها انها هي اطلقت عشان تتزوج غيره المهم خلصت عدتها بسكوت ومحد دورى بالموضوع وفجاه عرفنا انه تزوجت فلان اللي ويانا بالدوام

وطبعا الموضوع كان صدمه للكل وتعرفون الريايل كيف رمسو عنها وعن الريال خلوهم حديث الدوام لمده اسبوع يت**خرون عليهم لانه لا هي فيها خير ولا هو فيه خير

المهم راح حط لها فيلا ايجار ومرته لما درت اضاربت وياه المهم وهمل مرته وعياله عشان هاي اليديده اللي منغش فيها وخلى اهتمامه كله لعيال حرمته اليديده المهم عقب فتره شاف ال**اريف زادت عليه وحط في باله انه يسكن مرته اليديده في بيت ذيج طبعا حرمته بدون حيا ولا مستحى وافقت المهم هي كانت ترتب امور النقل للبيت اليديد وراح زوجها الساعه 1 بليل وسحب مرته بالشارع بجالبيتها وماعلى رراسها شي وطلعها برع البيت وطبعا اخوه ساكن حذال بيته وبردت اخوه شاف الموقف بليل وتضارب مع اخوه ما عجبه اللي ساه اخوه بزوجته وشل مرت اخوه ووداها بيت اهلها بليل المهم ونقل مرته اليديده في بيت مرته ام عياله ولما رفعت حرمته قضيه طلاق تخيلو الحرمه الثاينه شو كانت تقول لنا بالدوام هيه هاي اصلا مافيها ادب اكيد عندها حد ليش تبا تطلق مره من غيضي قلت لها نفسج صح ما استحيتي لما خذتي ريلها

وعصبت البنت وزعلت وعقب ريلها قام يقول عن مرته ام عياله نفس الشي احسه يمكن يتحرى مرته نفس حرمته الثانيه رافعه قضيه طلاق عشان بتتزوج غيره واذا بتتزوج غيرك انت اشعليك خلها تشوف حياتها

المهم حرمته الاولى المحكمه طلقتتها منه وحكمت لها بالبيت هي و عيالها وطليقها الحين مب عارف وين يدق براسه هو وحرمته اليديده

وقاعدين يدورون سكن يديد واتمنى مايحصلون سكن المهم من فتره صار موقف جدامي من هالبنت كانت تتكلم تلفون وريلها يتصل لها شكلها مب منتبه وكلنا كنا حاطين في بالنا انه تكلم ريلها وفجاه دخل ريلها علينا قال لها ليش ماتردين تعرفون شو صار فيها انعفست فوق تحت وفرت التلفو من ايدها بس ريلها طمه ما لاحظ وعقب بيومين نفس الحال كانت ترمس بالفون وقلنا اكيد ترمس ريلها لانهم يضحكون مسوين عمارهم مراهقين وفجاه ريلها اتصل عالمكتب وهي لما قلت لها زوجج ويها اعتفس وتمت خايف وتسالني شو قالج وشو قلتي له يعني مبين انه قاعده تسوي شي غلط ولا ما بتخاف جي مرات اقول يالله تنفضحي وارجع اقول استغفر الله العظيم

المهم مره فكرت وحده بالدوام انها تنبه ريل البنت بنغزه عشان يصحى من اللي هو فيه وانتو شو رايكم ننغزه ولا نخليه على عماه عايش بجذبه

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


.ldgjd fhgulg lf ;g hgkhs kts[

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:57 PM

أقسام المنتدى

الشريعة و الحياة | المنتدى العام | مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون | أزياء - فساتين - عبايات - ملابس نسائية - موضة | مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة | װ.. أطآيبُ ״ شّهية ]●ะ | اعشاب طبية - الطب البديل - تغذية - رجيم - العناية بالجسم | ديكور - اثاث - غرف نوم - اكسسوارات منزلية | صور - غرائب - كاريكاتير | {.. YouTube..} | منتدى الاسئله والاستفسارات والطلبات | مواضيع منقولة من مواقع اخرى | اخبار التقنية | مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 | منتدى تغذيات | منتدى تغذيات الكلي | قِصصْ الأنْبِيَاء | قِسمْ الرَّسُول الكَرِيمْ والصَّحَابة الكِرامْ | القِسمْ الإِسْلاَمِي العَامْ | قِسمْ المَواضِيْع العَامَّة | قِسمْ الشِعرْ والشُعَرَاء | قِسمْ الخَوَاطِر المَنقُولَة | قِسمْ الصُوَرْ | قِسمْ القِصصْ والرِوَايَات | قِسمْ حَوَّاءْ | قِسمْ الطِب والصِحَّة | قِسمْ الصَوتِيَّات والمَرئيَّات الإسْلاميَّة | قِسمْ مَطبَخ صَمْت الوَدَاعْ | قِسمْ الدِيكورْ | قِسمْ كٌرَة القََدَمْ العَرَبِيَّة والعَالمِيَّة | قِسمْ المكْياجْ والإكْسسْوارَات | قِسمْ المَاسِنجرْ | قِسمْ الِسِياحَة والسَفرْ | قِسمْ أَفْلاَمْ الكَرتُونْ | قِسمْ الفِيدْيو المُتَنَوعْ | منتديات الرياضة | اخبار | مواضيع منقولة من مواقع اخرى3 | موقع اجنبي | كوكو فرنسا | كوكو هندية | كوكو روسي | كوكو دنمارك | كوكو ياباني | اخر اخبار العولمة | عالم الحياة الزوجية | عرض أحدث عمليات البحث الشائعة |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2017, KingFromEgypt Ltd Elassal
Adsense Management by Losha
This Forum used Arshfny Mod by islam servant