منتديات نورة الحربي

 

 


العودة   منتديات نورة الحربي > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-29-2013, 08:10 PM
ahlam1399
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي ارجوكم ادخلوا ........ ألاتحاد بحاجتكم ( فقط للعاشقين)

 


ارجوكم ادخلوا ........ ألاتحاد بحاجتكم ( فقط للعاشقين)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بخصوص اللجنه المكلفه بالتحقيق بالامور الماديه بنادي الاتحاد مهي الا محاوله اخرى اضافيه للتسويف وكسب الوقت وذر الرماد بالعيون من الجمجوم وبمباركه من رعاية الشباب ولن يصدر اي تقرير لا بعد ستين يوم ولا بعد ستين سنه

انا لست رجل قاوني ولا افهم بدهاليز القانون ولكن ..

اولا ... هل يحق قانونيا ان يتم التحيق بأمر ما دون وجود قضيه اساسيه مرفوعه قضائيا وبناءا عليها يتم طلب التحقيق

ثانيا ... لنفترض ان هناك قضيه ... فيجب وجود طرفين
1. المدعي
2. المدعى عليه

من هو المدعي في هذه القضيه ؟؟ .. هو نادي الأاتحاد ممثلا بالمحامي عادل جمجوم واضع الف خط تحت كلمة (محامي)
من هو المدعى عليه أو عليهم ؟؟ .. الأشخاص السابقين والمخولين بأداره دفة النادي

نأتي للبند الأول .. وهو المدعي عادل جمجوم بصفته رئيس مكلف لنادي ألأتحاد .. السؤال هو هل يحق له قانونيا رفع شكوى أو قضيه او طلب هذا الأمر ؟؟ انا اتكلم قانونيا ........ حيث ان من يحق له رفه الشكوى هو صاحب المال المتضرر ...... ومن هم اصحاب الأأموال هم
الشيخ عبد المحسن ال الشيخ .. والشيخ خالد بم محفوظ (رحمه الله) .. والشيخ منصور البلوي ... وبعض اعضاء الشرف ممن قدموا الامال

هؤلاء هم الوحيدون المخولون برفع قضايا لأنهم هم اصحاب المال ... حتى هؤلاء لا يحق لهم رفع اس شكوى قانونيه حيث ان ما قدموه من مال يأتي تحت بند هبه او تبرع بمعنى ان هذا المال لا يرد ... وحتى لو كان هناك فساد ومسؤول عن اهدار المال فصاحب المال هو المسؤول الأول والاخير عن ذلك اعدم حرصه بوضع المال في ايدي امينه ...

نأتي للبند الثاني .. المدعى عليهم وهم الادارات السابقه لنادي الأتحاد ... والسؤال الاهم وهو .... كيف يمكن التحقيق مع اشخاص يعملون بأدارة النادي بشكل شخصي اي متبرعين بجهدهم ووقتهم ومالهم ايضا ؟؟ انا اتكلم قانونيا .... فهم ليسوا موظفون متفرغون يخضعون لقوانين واضحه تنص على مالهم ما عليهم وكيفية التصرف ........ وعليه فان هؤلاء الاشخاص لا يطالهم اي قانون او محاسبه حيث لا يوجد قانون يؤكد مبدأ الثواب والعقاب

اذن فالمال ليس مال عام او مال دوله كي يتم المحاسبه عليه والمتهمين ( ان كان هناك ) لا يخضعون تحت اي بند من بنود العقاب وان كان هناك من يتحمل المسؤوليه فهي الرئاسه العامه لرعاية الشباب لعدم وضعهم قانون ينظم العمل الأداري يحتوي على مبدأ المحاسبه حيث انه لا يوجد (احتراف اداري ) وهذا ما كان البعض يطالب به اسوة بالدول الغربيه

فالمنطق يقول انه ليس هناك قضيه ولن يصدر اي تقرير ولا اي اتهام لأحد حفاظا على السمعه ولا يمكن الدخول بالنوايا والذمم وان كان هناك تقرير فمن المنطق ان يكون عادلا ومن المنطق ايضا ان الكل اصاب في امور واخطأ في امور اخرى .. فسيتم قفل الملف كسابقاته من ملفات

وهنا بيت القصيد ........... ماهو الغرض من هذه اللجنه ؟؟؟ ولماذا تم تمديدها ؟؟

الهدف الأول .. هي عمليه تسويف ومماطله لكسب اكبر وقت ممكن للجمجوم للبقاء على كرسي الرئاسه كما تم سابقا بكل المحاولان من قضيه الاس تي سي و رحله دبي الخ الخ حتى يكتمل مخطط الهدم للنادي ورفع نسبه الديون والدخول بقضايا مع الفيفا كي تقسم ظهر الأتحاد وهذا بفضل المحامي الجمجوم .

الهدف الثاني .. وهو ألاهم .. وهي اعطاء الزمن الكافي للأعلام ببث سمومه والتركيز على اشخاص معينين كي نزيد من رقعه الشق والتنافر بين رموز الأتحاد وكذلك قسم جماهير النادي الى فسطاطين ............ من يطلق عليهم بلويين ..... وجمجوميين واركز هنا على الأعلام ومحاوله الزج بالعنصريه البغيضه تحت مسميات قبلي وبيوتات جده وطروش بحر و حجز الخ الخ

اخواني الأعزاء ... لنقرا المشهد التحادي بتعقل
مكامن القوة بنادي الأتحاد تكمن ب
1. التفاف اعضاء الشرف والتفافهم حول النادي ودعمه ماديا واعلاميا وفكريا
2. لاعبي الأتحاد ورموزه الذي صالوا وجالوا بالملاعب وحققوا البطولات فهم يحملون الروح وسر الانتصار من ما اكتسبوه من خبرات على البسلط الأخضر
3. جمهور النادي العظيم الذي هو سر البطولات ويعتبر الرقم الصعب والاول محليا واسياويا ايضا

فما حصل ؟؟؟ فمنذ ان تولى الدكتور خالد المرزوقي

تم البدء بالعمل على القضاء على قلب الفريق النابض ممثلا بمحمد نور ومحاوله تحطيمه نفسيا وكلنا نعلم ما مر به نور من مشاكل مع مانويل جوزيه وطلبه بالاحتراف بقطر الخ الخ وتم لهم ما ارادوا وهاهو محمد نور خارج الفريق .. ولا داعي للخوض بمحاربه الأعلام وابعاد الصقري ومناف وتكر ونايف والان كريري واللائحه تطول والقائمه تطول بمن سيأتي بعدهم من اسماء تخدم الفريق ويجب ابعادها

بدأ العمل على شق اعضاء الشرف وكان للمرزوقي الدور الاساس بهذا الأمر ولاداعي للخوض بالتفاصيل والغالبيه تعلم ما كان يدور خلف الكواليس وتم ابتعاد الشيخ عبد المحسن ومنصور ولعب الاعلام ( السلطه الرابعه ) دورا محوريا ببث الفساد بين اعضاء الشرف

ثالثا وهو الأهم ... وهو العمل على كسر القاعده الجماهيريه لنادي الاتحاد وها نحن في وسط المشهد اصبح انتماءنا لأشخاص وليس لكيان ... ونجحوا في لك نجاحا باهرا

نقطه اود التطرق اليها سريعا عن ما يصنعه الأعلام القذر ببث السموم واستغرب من بعض الأعضاء الذين لا ينساقون خلف الاعلام ويرضون بأن يكونوا ابواقا تعزف على وتر الفتنه ولا اعلم ان كانوا هم اتحاديين مغرر بهم او مأجورين ام مندسين تحت مسمس الطابور الخامس losha - www.losha.net

فمثلا ماتطرق اليه احد الاعضاء دون ذكر اسماء بنشر ما كتبته حول قضيه الأي ار تي وصلاح البلوي وشركه صاب وقصة المليون ونص لأحضار نادي برشلونه لحفل اعتزال احمد جميل ... لو كان هذا العضو متابعا جيدا للاحداث وما حصل من استفزاز لمنصور البلوي وعائلته من قبل المرزوقي وكلنا نعلم بيع عقد فاجنر ودخول مبلغ تسعه ملايين ريال لخزينه النادي ... مع العلم اننا كلنا نعلم ما كان يعمل عليه البلوي من ( اكاديميه الاتي برشا ) ورغبة البلوي وحرصه على حفل تكريم لأحمد جميل ولكن كان هناك من يعمل بالخفاء على ابطال هذا الحفل الضخم كون احمد جميل اتحادي وهذا الحفل سيكون له مردود مادي للاتحاد .. واعتقد ان التسعه ملايين ريال كانت اكبر من المليون ونصف دولار ..... وهناك الأمثله كثيره

نقطه اخيره .. وليس دفاعا عن البلوي او غيره ...... ولكن اسأل ... كم هي حجم الثروة التي بناها منصور البلوي من نادي الأتحاد ؟؟؟؟
انعتبر ان منصور البلوي حاول استرداد بعض من ماله الذي قدمه للنادي والذي يفوق الاربعمائه مليون ريال كم سيكون المبلغ المسترد ؟؟؟ حتى وان حاول البلوي صنع نوع ما من طريقه استثماريه لتدوير الاموال كي يعاد ضخها للنادي لا اعتقد ان هناك اي ضرر ( اؤكد ليس دفاعا عن البلوي ) ولكن وجود عقليه استثماريه اداريه بحجم البلوي هي مرفوضه تماما لدى اعداء الاتحاد

دعونا نعتبر جدلا ان هناك من استفاد ماليا من نادي الاتحاد ...... فانا اقولها صحتين والف مليون عافيه على من عمل واجتهد وحقق بطولات وانجازات وناله بعضا من الفائده الماليه كونه يعمل دون مقابل ... فالاهم هو النجاح في الحصول على الذهب
فكم من ملايين صرفت على لاعبين ومدربين ولم تأتي بجدوى ........ فأنا من انصار المثل القائل اطعمني وصحه وعافيه على قلبك

اخواني الاعزاء ....... الثمانيني يدمع بحرقه وليس له بعد الله الا نحن الجماهير ....... الثمانيني تكالبت عليه نكبات الزمان ... اصبح الكل ينهش بلحمه ....... لنقف وقفه رجل واحد خلف اتحادنا ونثبت للجميع فعلا انه نادي الشعب والنادي الجماهيري الأول محليا واقليميا واسياويا فنحن من صنع الاتحاد .losha - www.losha.net

انتبهوا لكل محاولات التأمر والتسويف واللجان

شكرا لكم على قراءة موضوعي واعتذر للأطاله

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


hv[,;l h]og,h >>>>>>>> Hghjph] fph[j;l ( tr' gguhardk)

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:56 PM

أقسام المنتدى

الشريعة و الحياة | المنتدى العام | مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون | أزياء - فساتين - عبايات - ملابس نسائية - موضة | مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة | װ.. أطآيبُ ״ شّهية ]●ะ | اعشاب طبية - الطب البديل - تغذية - رجيم - العناية بالجسم | ديكور - اثاث - غرف نوم - اكسسوارات منزلية | صور - غرائب - كاريكاتير | {.. YouTube..} | منتدى الاسئله والاستفسارات والطلبات | مواضيع منقولة من مواقع اخرى | اخبار التقنية | مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 | منتدى تغذيات | منتدى تغذيات الكلي | قِصصْ الأنْبِيَاء | قِسمْ الرَّسُول الكَرِيمْ والصَّحَابة الكِرامْ | القِسمْ الإِسْلاَمِي العَامْ | قِسمْ المَواضِيْع العَامَّة | قِسمْ الشِعرْ والشُعَرَاء | قِسمْ الخَوَاطِر المَنقُولَة | قِسمْ الصُوَرْ | قِسمْ القِصصْ والرِوَايَات | قِسمْ حَوَّاءْ | قِسمْ الطِب والصِحَّة | قِسمْ الصَوتِيَّات والمَرئيَّات الإسْلاميَّة | قِسمْ مَطبَخ صَمْت الوَدَاعْ | قِسمْ الدِيكورْ | قِسمْ كٌرَة القََدَمْ العَرَبِيَّة والعَالمِيَّة | قِسمْ المكْياجْ والإكْسسْوارَات | قِسمْ المَاسِنجرْ | قِسمْ الِسِياحَة والسَفرْ | قِسمْ أَفْلاَمْ الكَرتُونْ | قِسمْ الفِيدْيو المُتَنَوعْ | منتديات الرياضة | اخبار | مواضيع منقولة من مواقع اخرى3 | موقع اجنبي | كوكو فرنسا | كوكو هندية | كوكو روسي | كوكو دنمارك | كوكو ياباني | اخر اخبار العولمة | عالم الحياة الزوجية | عرض أحدث عمليات البحث الشائعة |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2017, KingFromEgypt Ltd Elassal
Adsense Management by Losha
This Forum used Arshfny Mod by islam servant