منتديات نورة الحربي

 

 

!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات نورة الحربي > اخبار التقنية

إعصار ساندي يمطر موقع Weather.com بالأرباح

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-05-2012, 10:21 PM
rss
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي إعصار ساندي يمطر موقع Weather.com بالأرباح


إعصار ساندي يمطر موقع Weather.com بالأرباح
هذه التدوينة إعصار ساندي يمطر موقع Weather.com بالأرباح ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.

إعصار ساندي يمطر موقع Weather.com

كما يقول المثل العربي ” **ائب قوم عند قوم فوائد” مع بدء وصول إعصار ساندي إلى الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، توجه المعلنين إلى موقع Weather.com المتخصص بالأحوال الجوية للإستفادة من حركة الزوار الكبيرة المتوقعة و إيصال إعلاناتهم إليهم.

وبالفعل حصلت طفرة في أعداد زيارات الموقع وصلت ذروتها إلى 1000% مقارنة بالأحوال العادية للطقس والزيارات، وكانت طفرة الإعلانات أكبر بكثير من نمو حجم الزيارات.

وبحسب تقارير Media6degrees, AdExchanger فإن الموقع حقق زيادة في عرض الإعلانات بنسبة تجاوزت 7000% في يوم الأثنين 29 أكتوبر أول يوم يضرب به الإعصار الولايات الشرقية.

كذلك شهد موقعي الطقس المشهورين Accuweather.com و Wunderground.com طفرة إعلانية على الرغم من أنهما أقل شهرة من الموقع الأول. و بلغت ذروة الإعلانات نمواً بنسبة 333% لمدة أسبوع كامل بدءاً من يوم الأحد 28 أكتوبر.

ال**در

هذه التدوينة إعصار ساندي يمطر موقع Weather.com بالأرباح ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.

إعصار ساندي يمطر موقع Weather.com
إعصار ساندي يمطر موقع Weather.com

إعصار ساندي يمطر موقع Weather.com إعصار ساندي يمطر موقع Weather.com إعصار ساندي يمطر موقع Weather.com إعصار ساندي يمطر موقع Weather.com إعصار ساندي يمطر موقع Weather.com
إعصار ساندي يمطر موقع Weather.com

Yuwhv shk]d dl'v l,ru Weather>com fhgHvfhp

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:16 PM

أقسام المنتدى

الشريعة و الحياة | المنتدى العام | مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون | أزياء - فساتين - عبايات - ملابس نسائية - موضة | مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة | װ.. أطآيبُ ״ شّهية ]●ะ | اعشاب طبية - الطب البديل - تغذية - رجيم - العناية بالجسم | ديكور - اثاث - غرف نوم - اكسسوارات منزلية | صور - غرائب - كاريكاتير | {.. YouTube..} | منتدى الاسئله والاستفسارات والطلبات | مواضيع منقولة من مواقع اخرى | اخبار التقنية | مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 | منتدى تغذيات | منتدى تغذيات الكلي | قِصصْ الأنْبِيَاء | قِسمْ الرَّسُول الكَرِيمْ والصَّحَابة الكِرامْ | القِسمْ الإِسْلاَمِي العَامْ | قِسمْ المَواضِيْع العَامَّة | قِسمْ الشِعرْ والشُعَرَاء | قِسمْ الخَوَاطِر المَنقُولَة | قِسمْ الصُوَرْ | قِسمْ القِصصْ والرِوَايَات | قِسمْ حَوَّاءْ | قِسمْ الطِب والصِحَّة | قِسمْ الصَوتِيَّات والمَرئيَّات الإسْلاميَّة | قِسمْ مَطبَخ صَمْت الوَدَاعْ | قِسمْ الدِيكورْ | قِسمْ كٌرَة القََدَمْ العَرَبِيَّة والعَالمِيَّة | قِسمْ المكْياجْ والإكْسسْوارَات | قِسمْ المَاسِنجرْ | قِسمْ الِسِياحَة والسَفرْ | قِسمْ أَفْلاَمْ الكَرتُونْ | قِسمْ الفِيدْيو المُتَنَوعْ | منتديات الرياضة | اخبار | مواضيع منقولة من مواقع اخرى3 | موقع اجنبي | كوكو فرنسا | كوكو هندية | كوكو روسي | كوكو دنمارك | كوكو ياباني | اخر اخبار العولمة | عالم الحياة الزوجية | عرض أحدث عمليات البحث الشائعة |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2018, KingFromEgypt Ltd Elassal
Adsense Management by Losha