منتديات نورة الحربي

 

 


العودة   منتديات نورة الحربي > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-27-2013, 02:40 AM
ahlam1399
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي سامي الجابر للجماهير الهلالية ( الآن فهمتكم )

 


سامي الجابر للجماهير الهلالية ( الآن فهمتكم )
سلام عليكم

الهلال من بعد اعتزال عبدالله الشريده وهو يعاني من الدفاع بدرجة كبيره
قدوم تفاريس وهوساوي حل المشكله مؤقتا ورجع الهلال وعانى الامرين ولكن هذه المره ليس من الدفاع وحده بل من الحراسه ايضا بعد اعتزال الاخطبوط اللي بعثر الاوراق


الان سامي وضع يده على الجرح واعجبني اهماله للجانب الهجومي لان الهلال يعاني من تخمه في هالاماكن
جلب كواك رغم اني لا اعرف مستواه وايضا الاصرار على مدافع بجواره يؤكد الان ان الهلال اقتنع فعلا ان الخلل في الدفاع وليس كما قال سامي رافعا المعنويات للاعبيه بان افضل خطوط الهلال الدفاع !!


حضور كريري بجانب كاستيلو المحور الدفاعي مع تواجد قلبي دفاع اجانب والدعيع كلاعب احتياطي ممتاز يكون الهلال حل 40 % من المشكله الدفاعيه

بقي 60 % متمثلة في جلب حارس على مستوى عالي .. losha - www.losha.net
فحال السبيعي والسديري مثل المثل القائل ( طلقها وخذ أختها قال الله يلعنها ويلعن أختها ) losha - www.losha.net
وصرنا نبكي على حسن العتيبي طيب الذكر اللي كنا نراه ( نكبه ) وكنا وقتها في نعمه نحسد عليها وانا اول من رفسها

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


shld hg[hfv gg[lhidv hgighgdm ( hgNk tilj;l )

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:32 PM

أقسام المنتدى

الشريعة و الحياة | المنتدى العام | مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون | أزياء - فساتين - عبايات - ملابس نسائية - موضة | مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة | װ.. أطآيبُ ״ شّهية ]●ะ | اعشاب طبية - الطب البديل - تغذية - رجيم - العناية بالجسم | ديكور - اثاث - غرف نوم - اكسسوارات منزلية | صور - غرائب - كاريكاتير | {.. YouTube..} | منتدى الاسئله والاستفسارات والطلبات | مواضيع منقولة من مواقع اخرى | اخبار التقنية | مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 | منتدى تغذيات | منتدى تغذيات الكلي | قِصصْ الأنْبِيَاء | قِسمْ الرَّسُول الكَرِيمْ والصَّحَابة الكِرامْ | القِسمْ الإِسْلاَمِي العَامْ | قِسمْ المَواضِيْع العَامَّة | قِسمْ الشِعرْ والشُعَرَاء | قِسمْ الخَوَاطِر المَنقُولَة | قِسمْ الصُوَرْ | قِسمْ القِصصْ والرِوَايَات | قِسمْ حَوَّاءْ | قِسمْ الطِب والصِحَّة | قِسمْ الصَوتِيَّات والمَرئيَّات الإسْلاميَّة | قِسمْ مَطبَخ صَمْت الوَدَاعْ | قِسمْ الدِيكورْ | قِسمْ كٌرَة القََدَمْ العَرَبِيَّة والعَالمِيَّة | قِسمْ المكْياجْ والإكْسسْوارَات | قِسمْ المَاسِنجرْ | قِسمْ الِسِياحَة والسَفرْ | قِسمْ أَفْلاَمْ الكَرتُونْ | قِسمْ الفِيدْيو المُتَنَوعْ | منتديات الرياضة | اخبار | مواضيع منقولة من مواقع اخرى3 | موقع اجنبي | كوكو فرنسا | كوكو هندية | كوكو روسي | كوكو دنمارك | كوكو ياباني | اخر اخبار العولمة | عالم الحياة الزوجية | عرض أحدث عمليات البحث الشائعة |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2017, KingFromEgypt Ltd Elassal
Adsense Management by Losha
This Forum used Arshfny Mod by islam servant