منتديات نورة الحربي

 

 


العودة   منتديات نورة الحربي > مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-16-2013, 01:59 PM
ahlam1399
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي ما هو الفشل...؟

 


ما هو الفشل...؟
الفشل ينبغي أن يكون معلماً لنا وليس مقبرة لطموحاتنا
والفشل ما هو إلا حالة تأخير وليس هزيمة
إنه تحول مؤقت عن الوصول إلى الهدف وليس نهاية مميتة





فالحياة عبارة عن سلسلة من التجارب والخبرات
بعضها جيد والآخر سيئ



وكل واحدة من هذه الخبرات تجعلك أكثر قوة على الرغم من أنه غالباً ما تغفل عن إدراك ذلك!



فكما يقول المثل
"الضربات التي لا تقصم الظهر تزيده قوه".






لذا تعلم بأن الإحباط والمعاناة الذين تتحملهما يساعدانك دائماً على التقدم للأمام متى اتعظت منهما
فهذا العالم الذي نعيش فيه ما هو في الحقيقة إلا فرصة لك لتطور شخصيتك






هل كنت تنظر لحالات الفشل

بأنها فشل كلي؟


أم فشل للمحاولة ذاتها والتي قد قمت بها؟

هناك فرقاً كبيراً ما بين الاثنين

فإن كنت تعتقد بأنك شخصياً قد فشلت

فهذا من شأنه أن يث*** عن عمل أو أداء محاولات أخرى

لأنك تكون بذلك قد قللت من شأنك

ومن قدراتك الشخصية



وغالباً ما يكون هذا نتيجة لقلة أو انعدام ثقتك بنفسك

أما إن كنت تعتقد أن محاولتك كانت فاشلة.....



فهذا من شأنه أن يجعلك تقوم بدراسة سبب فشل محاولتك الأولى لتقوم بتجنب مسبباتها.



سؤال ...؟


هل تعتبرون محاولاتكم السابقة حالات تجارب وخبرات تكتسبونهامن خلال تعاملكم مع متقلبات الحياة؟

أم تنظرون لها بأنها حالات فشل لكم؟





أنتم أفضل من يجيب على هذه الأسئلة...





وأتمنى أن تكون إجاباتكم بأنكم:


تعتبرون محاولاتكم السابقة بأنها

تجارب وخبرات تكتسبونها لأنكم بذلك

لن تتوقفوا من المضي قدماً في تكرار محاولاتكم لتحقيق النجاح

مع تغيير في الأسلوب المتبع حتى تصلوا لمبتغاكم.
losha - www.losha.netlosha - www.losha.net

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


lh i, hgtag>>>?

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:23 AM

أقسام المنتدى

الشريعة و الحياة | المنتدى العام | مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون | أزياء - فساتين - عبايات - ملابس نسائية - موضة | مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة | װ.. أطآيبُ ״ شّهية ]●ะ | اعشاب طبية - الطب البديل - تغذية - رجيم - العناية بالجسم | ديكور - اثاث - غرف نوم - اكسسوارات منزلية | صور - غرائب - كاريكاتير | {.. YouTube..} | منتدى الاسئله والاستفسارات والطلبات | مواضيع منقولة من مواقع اخرى | اخبار التقنية | مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 | منتدى تغذيات | منتدى تغذيات الكلي | قِصصْ الأنْبِيَاء | قِسمْ الرَّسُول الكَرِيمْ والصَّحَابة الكِرامْ | القِسمْ الإِسْلاَمِي العَامْ | قِسمْ المَواضِيْع العَامَّة | قِسمْ الشِعرْ والشُعَرَاء | قِسمْ الخَوَاطِر المَنقُولَة | قِسمْ الصُوَرْ | قِسمْ القِصصْ والرِوَايَات | قِسمْ حَوَّاءْ | قِسمْ الطِب والصِحَّة | قِسمْ الصَوتِيَّات والمَرئيَّات الإسْلاميَّة | قِسمْ مَطبَخ صَمْت الوَدَاعْ | قِسمْ الدِيكورْ | قِسمْ كٌرَة القََدَمْ العَرَبِيَّة والعَالمِيَّة | قِسمْ المكْياجْ والإكْسسْوارَات | قِسمْ المَاسِنجرْ | قِسمْ الِسِياحَة والسَفرْ | قِسمْ أَفْلاَمْ الكَرتُونْ | قِسمْ الفِيدْيو المُتَنَوعْ | منتديات الرياضة | اخبار | مواضيع منقولة من مواقع اخرى3 | موقع اجنبي | كوكو فرنسا | كوكو هندية | كوكو روسي | كوكو دنمارك | كوكو ياباني | اخر اخبار العولمة | عالم الحياة الزوجية | عرض أحدث عمليات البحث الشائعة |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2017, KingFromEgypt Ltd Elassal
Adsense Management by Losha
This Forum used Arshfny Mod by islam servant