Forums

العودة   Forums > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-05-2013, 03:20 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,754,412
افتراضي نقف مع الجميع على مسافة واحدة ونبذ الفرقة ولاختلافونكون اتحاديين قلبا وقالبا

نقف مع الجميع على مسافة واحدة ونبذ الفرقة ولاختلافونكون اتحاديين قلبا وقالبا
السلام على اخوتي واحبتي جماهير المند ليالي وعميد الاندية نادي الشعب
كلمة الا تحاد تغني التماسك والقوة والتكاتف والتعاون والى اخر ذالك
مافسرته ليس اجتهاد مني اواختراع بل هي حقيقة لكلمة الا تحاد فمادام ندرك جميعا معنى
الا تحاد
يجب ان ندركها قولا وعملا فل نتحد جميعنا ونكون على قلب رجل واحد نحب من يحب الاتحاد ونكرة بل نعادي من يكرة الاتحاد
نتحد في **لحة التادي مهما كانت الاسباب ونبذ دون ذالك صغيرنا قبل كبيرنا ولا نسمح لاي حاقد ان يزرع الفتنة ولانقسامات في صفوفنا
هناك دخلاء في المنتدى يزرعون البلبلة وينفثون سمومهم في نفوسنا
وكما قال المثل الحرشة حرشاء اما دخلت كلها اونصفها فيجب علينا محاربة الانقسامات وان نكون حذرين منهم قدر الامكان
نقرا في المنتدى كلام لاله معنى ولافائدة ناس يحاربون نور وشلته والنهم سبب الافلاس وتدني المستوى وانهم ما عاد عندهم شيء يقدمونه للفريق وعواجيز وقس على هذا كلام
كثير يقولوه
ناس ضد هذا ويقولون نور اسطور ونور فوق الكل وووو الى اخرذالك من الدفاع
وكل واحد يقول الراي السديد ما اقوله ومتمسك بر ايه حتى ولو كان خطا وخذا يامناوشات
وخذ من كلام يسم لبدن وعبارات سوقية لاتصدر من انسان سوي
انا امقت مثل هذه العبارات التي نشاهدها وهي قلة ولحمد لله
انا ارفع القبعة لتاس يكتبون وتستفيد من كتاباتهم وارئهم الجميلة عبارات من ذهب
هناك نقد بناء وهادف وهناك عكس ذالك ان تقد اي عمل للنقد وليس لغير ذالك
احترم الشخصية التي تنتقدها وبتعد عن الجريح فان ذالك لايليق بالمسلم ابدا
لمن تنتقد مستوى الفريق الذي لايسر العدو قبل الصديق ان تقد جميع العوامل التي ادت الى ذالك
وما اكثر العوامل منها الا دارة نتسال هل ادت الادرة دورها كما يجب اوهناك قصور ومن ثم تحكم
عليها قادرة تعمل عمل يسعد الجماهير والمحبين اوخلاف ذالك ونبتعد عن العواطف ولاتجرح في احد
المدرب هل هو كفو ويؤدي عملة على الجوه المطلوب اونه عالة على الفريق وهل يستطيع ان
يوصل المعلومة الصحيحة للفريق ومن هنا نستطيع الحكم على عمله
اللاعبين وماادراك مااللعبين الحديث عنهم ذو شجون هل هم على قلب رجل واحد او هناك حزازيات فيما بينهم وهل هم يتوون مشاكلهم فيما بينهم وهل هم يحاربون الوافد اليهم خوفا من ان باخذ الخانة عليهم هل لديهم الاخلاص للنادي اومجرد تادية واجب لنيل رواتبه ومستحقاته ومايهمه كسب او خسر سيان عنده ياتي الى النادي بجسمه وعقلة خارج النادي
محافط على نفسه من حيث التغذية والسهر وتادية المباريات بروح المحارب
وتتسال هل الادارة وفرة له جميع متطلباتة وابسط حقوقه وهل زرعة له الاجواء الصحية
من هذ المنطلق تقدر تحكم على اللاعب هل هو مقصر اولا وتستطيع فهم جوانب القصور الدى اللاعب
يااخوان الفريق منضومة متكاملة من الادارة والمدربين والمشرفين وكذالك اللاعبين اذا اختل
احدهم اختل العمل ككل ولا يمكن ان يكون له مردود طيب على الفريق
بقي القليل وراح الكثير كلها خمس مباريات هل تؤدينا الى كاس الابطال ام لا ولو وصلنا هل
نستطيع ان ننافس على الكاس
اصبرو الى اخر الموسم وقيمو العمل وشوفو اين الخلل وستا صلوه من جذوره بقوة ارادتكم
انتم ياجماهير الاتحاد وانا معاكم بصوتي لاني لااملك الا هو
اكملو جميلكم الذي ابديتوه من اول الدوري الى الان وهو حضوركم المميز عاداتكم لاتتخلون عنها ولا تسمعون لمن يقول لكم لاتساندو الفريق حتى يحسو اللاعبن هذ هدر لحضوركم المميز الذي ابهر الر ياضيين والمتابعين والنقاد وانتم اهلا لذالك
ساندو الجميع الى اخر مباراو\ة ثم هاتو حكمكم في اخر المشوار
سامحوني على التقصير ان اجدت فمن الله وان كان غير ذالك فمن نفسي والشيطان
لكم مني اطيب المنى وتصبحون على الف مليون خير
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:11 AM

converter url html by fahad

 



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47