مجال التكويد مجال التطوير مجال الاستايلات

مساحة اعلانيةمساحة اعلانية
مساحة اعلانية

العودة   منتديات نورة الحربي > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-03-2013, 08:21 PM
ahlam1399
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي تحليل عقلاني

تحليل عقلاني
اخواني انا منقطع من فتره بسبب بعض التصرفات التي حدثت من بعض الاعضاء اللي يطبق عليهم المثل القائل ( مع الخيل ياشقرا ) ولكن اليكم هذا التحليل للعقال فقط :
اولا : انا اول من طالب باقالة المدرب وطرد الشربيني وامبابي في الوقت اللي كان الكثيرين منكم يطبلون لامبابي ويقولون هذا الخرافي وهذا الحريف ومن هالكلام اللي يردده الكثيرون ... الخ
ثانيا :انا كنت ومازلت اقول ان هناك بعض اللعيبه المنتهين مثل : منتشري - تكر - السعيد - وهناك لعيبه نحتاجهم خلال هالموسم والموسم القادم مثل : نور - مبروك - كريري _ اسامه - هيما
وهناك شباب المستقبل يجب المحافظه عليهم مثل : هزازي - بوسبعان - معن - فهد المولد - هتان - احمد عسيري - عبد الفتاح - الغامدي - محمد العمري - طلال عبسي - شراحيلي - ريان عبدالصمد - فواز القرني - مهند عوض - ماجد كنبه
ثالثا : تحليل مباراة الفتح :
- المدرب بينات : مدرب مع احترامي له ( غبي ) - انا شفته في مبارات الاتحاد والاهلي ( اولمبي ) - خبص في المباراة وكان تفكيره زي تفكير سيئ الذكر كانيدا حيث انه لعب باربعه سناتر وثلاثه اظهر واضاف لهم ضهير رابع ومحور وهو متأخر بهدف
اذا انتم شفتو كيف لعب بثلاثة سناتر في مباراة الفتح وترك الاظهره مفتوحه وكلنا يعرف ان الفتح يمتاز باللعب على الاطراف ( التون - الحمدان - افضل من ينقل الكره على الاطراف ) لا ويلعب باغبى لاعبين واثقل لاعبين على الاطراف وهما المنتشري المنتهي وامباي الثقيل ( مخا - وحركه ) - لكن في النص لعب بافضل صانعي لعب وهما الفريدي ونور ولكن لم يحدد لهم نهج يلعبون به لانه شايف انهم اكبر منه تاريخا ولعبا لهذا ماعرف كيف يستفيد منهم ( مع ان نور صنع اكثر من ست فرص ثلاث منها انت وضميرك للمهاجمين بيل ( الخروف ) والمولد ( المجهد رغم صغر سنه _ فلا هو يعرف اين يلعب وهل هو مهاجم ام مدافع ) _ اما ساندور فماادري من اي مكان جلبوه ومتى اخر مباراة لعب ( انا شفت له لقطات قبل يجي الاتحاد - وكانت ممتازه - لكن اداءه يدل على انه معتزل الكوره من زمان )
رابعا : على جماهير الاتحاد الا تحمل نور تبعات الخساره _ فهو اجتهد ولو كان هزازي _ او مختار او الصبياني متواجدين لصار نور البطل المغوار
خامسا : على الادارة ان تتدخل وتعزل اللعيبة الاجانب من اللعب مع الفريق وتفرض ذلك على المدرب وتعطي الفرصه للشباب في اخر خمس مباريات وكاس الملك - وتعطي الفرصه لمساعد بينات عادل الثقفي بان يتدخل في التشكيله او جعله يدرب ويستغى عن بينات لانني تابعته في الاولمبي ماعندك احد خاصتا في المبارايات الهامه تحياتي
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:46 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2019, KingFromEgypt Ltd Elassal