Forums

العودة   Forums > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-03-2013, 03:41 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,754,301
افتراضي مشكلتك تبدأ بمدرب وتنتهي بمدرب

مشكلتك تبدأ بمدرب وتنتهي بمدرب
تحية للجميع ونخش بالموضوع بدون مقدمات وديباجات , مشكلة هلالنا الحالية التخبطات في اختيار المدربين المناسبين لطبيعة اللاعب السعودي ونفسيته ذات الخصوصية

اللاعب السعودي يبي المدرب اللي يكون له كالأب الموجه الداعم المحفز اللي يفهمه ويقدره ويستطيع توظيف إمكاناته أفضل توظيف ممكن وبالتالي يفجر إبداعاته لكي ينثرها في الملاعب.

أمثله لمدربين من هذه النوعية اللي ذكرتها (كوزمن – أنجوس مدرب منتخبنا السابق – باوزا مدرب الفقر السابق) وقديماً (البرازيلي كاندينوا – والروماني يوردانيسكو) وحديثاً مدرب الفقر الحالي كارينوا يملك نفس الكريزما

مشكلة إدارتنا وأعني الرئيس وحاشيته التي تساعده أنهم ليس لهم علاقة بكرة القدم فلاهم مارسوها ولا هم مقربين من الوسط الرياضي أتت بهم الريح أو شبه الريح فأمسوا وأصبحوا يتبوؤون منصب إدارة نادي ملكي يتزعم أسيا والسعودية , هذه الا علاقة والجهل بالرياضة وكرة القدم ووسطها وأسرارها ألقى بظله على جميع القرارات التي اتخذتها وتتخذها وسوف تتخذها هذه الادارة ماضي حاضر مستقبل فالجهل ليس عيب ولكن العيب أن تستمر في جهلك ولا تستعين بذوي الخبرة والدراية لكي تستنير بآرائهم ورؤاهم والأخذ بالمثل القائل (أعطي الخبز لخبازه ولو أكل ربعه أو نصفه حتى)

بدون مدرب ينتمي للفئة التي ذكرت سوف نشهد تخبطات وعشوائية ومن ثم توهان وضياع وضغوط تنتهي سنويا بطرد المدرب وجلب مدرب من نفس الفئة التي تم طردها ونستمر في الدوران في نفس الدوامة التي خلقناها نحن وأعني الادارة من خلال سوء الاختيار الغير مبني على دراية وخبرة.

أسمع تعليقات بعض المتفائلين بأن الرئيس لم يقصر فقد جلب ودفع وأنفق الملايين ولكن لا يوجد توفيق ولكن لم يكلف البعض نفسه بسؤال هل هذا الدفع والانفاق من إيجابيات الرئيس أو من أهم طوامه وكوارثه على أساس أنه بدد مقدرات النادي ومداخيله في صفقات فاشلة لأنه يجهل قواعد اللعبة وأسرارها.

الخلاصة بدون إطالة , مهر البطولات مدرب داهية من العينة التي ذكرت سلمه الطارة يابن مساعد وأجلس في مكتبك أكتب بيتين من الشعر فقد اشتقنا لأبياتك بعد أن مللنا من سماع أغنية (شبيه الريح وش باقي من الآهات والتجريح) فقد طفح الكيل بجماهير الزعيم الملكي التي تود أن ترى فريقها كالأسد الضرغام الذي تهابه كل الفرق وترتعد فرائصها عند رؤيته لا أن تراه كالأرنب المرشوش بماء القطارة كما حصل في القطارة.

تقبلوا تحياتي
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:58 AM

converter url html by fahad

 



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47