منتديات نورة الحربي

 

 


العودة   منتديات نورة الحربي > منتدى تغذيات > قِسمْ الصُوَرْ

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-12-2013, 02:56 PM
rss
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي ودي على مكة ونسمة هواها - تصويري


ودي على مكة ونسمة هواها - تصويري



ونسمة هواها تصويري





.
( بسم الله الرحمن الرحيم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :




[ في خاطري من زحمة الهم ضيقهـ

ودي على مكة ونسمة هواهآ ]~





طبعاً هذا اول تصوير لي في هذا القسسم

عاد لو فيه شوية حوسه لاتلوموني

والله حسست ابو الدنيا ههههههههههه

المهم مالكم بالطويله ألحين ابقول لكم قصصة حياتنا

قصصدي قصصة روحتنا لـ مكه يافديتها :t105:



طبعا هذا الميقات مو واضح مررره
لابسسه العبايه ومحتاااسه هههههههههههه :t051:

ونسمة هواها تصويري


وهذا اول ماجينا للحرم بعد التدوير للفندق

والقرووشه واللطعه بها الششمس ههههههههههههه :t051:

ونسمة هواها تصويري


وهذي نفس الصورهـ
طبعا كان معي سلة القهوهـ
والكرسي والسجاجيد :t051:
تقل مهاجرين ههههههههههه :t040:

ونسمة هواها تصويري



وهذي السساعه
جلسست اصورها نص ساعه
اليين ماطلعت معي هالصورهـ :t006:
ههههههههههههه

ونسمة هواها تصويري


وهذي صورهـ ثانيه برضوا

ونسمة هواها تصويري

وهنيا صورة الكعبه يافديتها :t148:

ونسمة هواها تصويري

وهنيا صورهـ ثانيه بعد
عششان ماتقولون
بخييله هههههههههه :t007:


ونسمة هواها تصويري

وهنيا بعد صورهـ ثالثه :t084:


ونسمة هواها تصويري

وهنيا صورة الفندق
اللي سكنا بووهـ
مدري وش اللي خلاني اصور
الظاهر اهلي راحوا للحرم وسحبوا علينا :t020:
ههههههههههههه


ونسمة هواها تصويري

طبعا الصورهـ هنيا وش حلاتها
من قدام مرتب
بس تعالوا شوفوا كواليس
حوسة الفندق ههههههههه
على قولة المثل
( من برا الله الله
ومن جوا يعلم الله )


ونسمة هواها تصويري


وهنيا حمامه بالقوهـ losha - www.losha.net
ثبتت عششان اصورها ههههههههههه
:t116:

ونسمة هواها تصويري


وهنيا بعد صورهـ ثانيه

ونسمة هواها تصويري

وهنيا طير غريب صورته
ولما وريت ابوي الصورهـ
قال لي : هذا غراب ..!
وقتها طلعت عيوني
انا **ورهـ غراب
وانا مدري وش الطبخه هههههههه :t073:
انجنيت انا هههههههههه


ونسمة هواها تصويري


وهنيا صورهـ ثانيه بعد
لو ادري انه غراب
كان صورته مية صورهـ :t148:
هههههههههههههه

ونسمة هواها تصويري

وهنيا عصييرات
طبعا كنا بـ رمضضان
وحر :t051:
بذات عششان المشورهـ
بين الفندق والحرم
هههههههههههه

ونسمة هواها تصويريlosha - www.losha.net


وهنيا برضوا
ماقصصرت وياكم صح
ههههههههههه :t061:

ونسمة هواها تصويري



وهنيا نهاية القصصه
قصصدي الرحله ههههههههههه :t006:
اعجبني هالجو
فقلت لازم اصورهـ


ونسمة هواها تصويري


وهنيا بعد جالسسه اصور
وكل مافتحت الشباكـ دخل هوا
شويات ويطيرني ههههههههههههه :t040:

ونسمة هواها تصويري






[ أسوق رجلي فالحرم لو دقيقه


وأصد عن كل الهموم وغثاهآ ]~



واخيرا وليس آخراً
لاتنسوني من التقيمات والردود
قسسم بالله الموضوع
تعبت بووهـ وااجد

اختكم / اروى ~







ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


,]d ugn l;m ,kslm i,hih - jw,dvd

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:03 AM

أقسام المنتدى

الشريعة و الحياة | المنتدى العام | مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون | أزياء - فساتين - عبايات - ملابس نسائية - موضة | مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة | װ.. أطآيبُ ״ شّهية ]●ะ | اعشاب طبية - الطب البديل - تغذية - رجيم - العناية بالجسم | ديكور - اثاث - غرف نوم - اكسسوارات منزلية | صور - غرائب - كاريكاتير | {.. YouTube..} | منتدى الاسئله والاستفسارات والطلبات | مواضيع منقولة من مواقع اخرى | اخبار التقنية | مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 | منتدى تغذيات | منتدى تغذيات الكلي | قِصصْ الأنْبِيَاء | قِسمْ الرَّسُول الكَرِيمْ والصَّحَابة الكِرامْ | القِسمْ الإِسْلاَمِي العَامْ | قِسمْ المَواضِيْع العَامَّة | قِسمْ الشِعرْ والشُعَرَاء | قِسمْ الخَوَاطِر المَنقُولَة | قِسمْ الصُوَرْ | قِسمْ القِصصْ والرِوَايَات | قِسمْ حَوَّاءْ | قِسمْ الطِب والصِحَّة | قِسمْ الصَوتِيَّات والمَرئيَّات الإسْلاميَّة | قِسمْ مَطبَخ صَمْت الوَدَاعْ | قِسمْ الدِيكورْ | قِسمْ كٌرَة القََدَمْ العَرَبِيَّة والعَالمِيَّة | قِسمْ المكْياجْ والإكْسسْوارَات | قِسمْ المَاسِنجرْ | قِسمْ الِسِياحَة والسَفرْ | قِسمْ أَفْلاَمْ الكَرتُونْ | قِسمْ الفِيدْيو المُتَنَوعْ | منتديات الرياضة | اخبار | مواضيع منقولة من مواقع اخرى3 | موقع اجنبي | كوكو فرنسا | كوكو هندية | كوكو روسي | كوكو دنمارك | كوكو ياباني | اخر اخبار العولمة | عالم الحياة الزوجية | عرض أحدث عمليات البحث الشائعة |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2017, KingFromEgypt Ltd Elassal
Adsense Management by Losha
This Forum used Arshfny Mod by islam servant