Forums

العودة   Forums > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-05-2013, 01:33 AM
ahlam1399 ahlam1399 متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,820,103
افتراضي الأعور في مملكة العميان ملك .....

الأعور في مملكة العميان ملك .....
بسم الله الرحمن الرحيم

الأعور في مملكة العميان ملك .....

////////////////////////////////////////

الكل يهلل عندما يسقط العملاق الكتلوني .. الكل يبتهل عندما يسقط البرسا .. الكل يبتهج .. الكل يزمر ويطبل .. برأيي يحق لهم أن يفعلوا ذلك .. أربع سنوات ونصف وهم تحت وطأة برشلونة .. مذعنين كرويا .. خاضعين لأنتصاراته .. كل كبار أوروبا تحت جبروته وسطوته وجلين خائفين .. كلهم سواء .. كانوا يرجون خلاصهم .. كانوا ينتظرون منقذهم .. لم يجدوا حلا سوى أن يصبروا وينتظروا حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا .. أنتظروا طويلا .. كانوا يتلقون الصفعات بالستة والخمسة والثلاثة .. **حوبة بإذلال ما بعده إذلال .. لكن العملاق الكتلوني آثر أن يترجل من على عرشه ودون سابق إنذار .. كأنه يقول لمن أذلهم بالأمس .. لقد رأفت لحالكم .. ورق قلبي لمآلكم .. لقد شفيت غليلي من إذلالكم .. فلا بأس عندي أن أتنازل لبعض الوقت .. إثبتوا وجودكم .. إستعيدوا بعض بريقكم .. لأنني بعد فاصل قصير سأعود .. أنا العملاق الكتلوني .. كبريائي لا يسمح لي أن أترككم تتمادون في غيكم .. إنتظروا جحيما أشد من ذي قبل .. وقد أعذر من أنذر ،،

برشلونة فريق من عالم آخر .. فريق يجبرك على إحترامه .. ما يمر به البرسا مرت جميع الأندية الأوروبية العملاقة وأولهم مدريد .. بالتأكيد ما يمر به برشلونة هو مرحلة من مراحل إنعدام الوزن .. كبوة جواد .. الفريق ما زال يمتلك أفضل خامة لاعبين في العالم .. ينقصهم تواجد مدرب محنك .. هي دوامة هزائم يمر بها الفريق .. سيرد على جميع منتقديه .. المارد سيخرج من قمقمه قريباً .. ان شاء الله .. إتق شر الحليم إذا غضب .. فريقنا حاليا يقوده مدرب هاو .. بل مساعد مساعد مدرب .. لا تنتظروا منه نتائج أيجابية في المباريات الكبيرة .. لم تهمني خسارة الكأس .. ولا خسارة مباريات الكلاسيكو .. لأنني متأكد بأن برشلونة لمجرد عودة الحافز والروح سيعيد الريال لنقطة الصفر .. ريال مدريد محظوظ لكونه واجه برشلونة في أوقات صعبة وفي ظروف إستثنائية .. برشلونة ومنذ خمس مواسم وهو يتراجع بشدة في شهر فبراير من كل موسم .. وفي هذا الموسم ترافق شهر فبراير مع غياب مدرب الفريق لمرضه وإبتعاده عن المستطيل الأخضر .. ما زلت متأكدا وجازما أن الريال هو نفسه ريال الــ 5-0 وهو ريال اليوم .. فمن يتحدث عن عودتهم وإزاحتهم لبرشلونة هو مجرد كلام وتنفيس إحتقان دام أكثر من أربعة أعوام .. وهو كلام إنشائي لا أكثر ولا أقل .. ما زلت أراهم ذلك الفريق الذي يلعب على جزئيات صغيرة .. ولا يملك أي أسلوب أو تكتيك منظم لبداية الهجمة ولأنهائها في المرمى .. هو يدافع ويدافع ويدافع .. ثم من هجمة مرتدة قد تعطي هدفا أو تخيب .. أنت وحظك .. وحظهم يقول أن برشلونة يعاني دفاعيا .. وهذا ما يرفع أسهم هجماتهم المحتشمة إلى أهداف .. قلبوا الدنيا بإسلوبهم المعتمد على المرتدات .. من يعيد شريط أهداف ريال مورينو على برشلونة .. سيعلم أن معظمها ضربات ثابتة أو من هدايا من لاعبينا الكرماء جدا كفالديس وألفيس وأمثالهما .. أو أنها أهداف من دربكة أمام المرمى ،،

الريال فاز في مباراة الكأس وأستحق ذلك عن جدارة .. فاز في مباراة 90 دقيقة .. لم يفز في مواجهة كلاسيكية على عرش الكرة .. عندما نرى الريال يجبر خصومه ( برشلونة ) على تغيير تكتيكها ويفوز بأداء ونتيجة .. هنا يمكن أن نتحدث عن إنهيار برشلونة .. فريقهم ما زال يفوز بالبركات وهدايا دفاع برشلونة المتهالك والمفكك .. فريقهم أقوى فريق في العالم في الهجمات المرتدة .. بينما كل أهداف برشلونة كانت من ألعاب مرسومة وتكتيكات متقنة .. لكل من يتحدث عن أنهيار برشلونة وتربع مدريد على العرش يبقى حلما ببناء بيت بدون أركان أو ثوابت .. فلو كان الفوز على برشلونة يعتبر وصولا إلى عرش إسبانيا وأوروبا .. لتربع سوسيداد وختيافي وسلتيك على العرش منذ فترة .. لكن عندما يكون الريال هو الفائز .. فلن أستغرب كثرة سماع الأسطوانة المشروخة عن عودته إلى القمة وعودة برشلونة إلى السنوات العجاف .. تماما كما تعودنا أن نسمع أسطوانتهم المشروخة عن الحكام وبلاتيني وفيار وبلاتر وممثلي الأوسكار .. وعندما تكون الأخطاء التحكيمية في **لحتهم يصمتوا صمتا مطبقا .. وكأن الأمر لا يعنيهم .. أن موقفي واضح منذ زمن بعيد وأقوله دائما سواء كان التحكيم من صالح فريقي أو ضده .. بأن التحكيم قضية خاسرة .. وهي حجة للفاشلين فقط .. هم أكثر من تمسك بها وحاولوا مرارا أن يبرروا فشل فريقهم في الوقوف في وجه البرسا بأن برشلونة فريق حكام .. وعندما لبس فيار فانيلة برشلونة وكان قد لبس فانيلة مدريد قبلها .. أتهمونا بأننا فريق فيار .. هذا ليس موضوعي ولكنني تطرقت إليه في سياق المقال .. لذلك بمجرد أن يسجل رونالدو ويفشل ميسي .. تضرب الكرات الذهبية التي فاز بها ميسي عرض الحائط .. لا لشيء سوى أن رونالدو سجل وميسي لم يسجل .. هكذا هم يفكرون .. ميسي سجل في مرماهم رقما قياسيا جديدا لم يستطيع أن يسجله حتى في الفرق الصغيرة .. ميسي الذي كلما تحرك في مباراة الكلاسيكو يتحلق حوله كالقفص الذي يوضع به سجين أكثر من أربعة لاعبين يستخدمون معه كل فنون القتال والضرب على الأقدام .. فيما دفاعنا المهلهل يترك رونالدو ليسرح ويمرح كما يشاء .. ثم بعدها يشككون في قدرات ميسي ،،

لن نكون أنانيين وسندعكم تفرحون .. حزنتم لسنوات .. وما حققتموه الآن ليس إلا نقطة من بحر الويل الذي أذاقكم إياه برشلونة .. يقول المثل العربي " الأعور في مملكة العميان ملك " .. فوزكم في زمن الفشل يعتبر إنجاز ووصول إلى السماء .. المضحك المبكي في الأمر أنه في حديث لي مع أحد الأخوة المدريديين قال لي لقد لعبنا معكم " بالأحتياط " .. لأول مرة أعرف أن لاعب تم شراؤه بــ 35 مليون يورو هو لاعب إحتياط .. لقد أستقدموا نجوما كبيرة وبأموال طائلة للفوز على البرسا .. والآن أصبحوا لاعبين عاديين .. لنعطي تقييما لفريقهم في آخر تشكيل .. لوبيز ..راموس .. كوانتيراو ..بيبي .. أيسيان لاعبين دفاع دوليين يشاركون مع منتخبات بلادهم .. خط وسط مودريتش (35 مليون ) .. كاكا ( 65 مليون ) كاليخون والذي لعب أساسيا معظم مباريات الريال .. لم يبقى إلا موراتا .. هل هذا هو فريق الإحتياط لمدريد .. في الشوط الثاني دخل خضيرة ورونالدو .. من بقي من الأحتياط .. لتصحيح المعلومات .. البرسا هو من لعب بالأحتياط مقارنة بالريال .. فلقد لعبتم بلاعب واحد صغير بينما البرسا لعب بلاعبين صغار هما تياغو وتيلو .. ثم لماذا لا تقارنوا تشكيلتكم مع تلك التشكيلة التي دخل بها البرسا ضدكم في مباراة الدوري بمرحلة الذهاب .. عندما لعب بأدريانو وماسكيرانو في محور الدفاع .. ومونتويا عوض ألفيس الذي أصيب بعد بداية المباراة .. وكان ألكانترا وتيلو في التشكيلة .. لماذا البرسا يلعب بالأطفال ضدكم وبدون دفاع ولم يفخر ولم يتحجج .. لكن أنتم تشترون النجوم بالملايين وتقولون صفقات الموسم ( مودريتش قالوا أنه يوهان كرويف العصر ) .. وكاكا صاحب الكرة الذهبية عام 2007 .. والآن أصبحوا هؤلاء هواة وإحتياط .. كم أنت كبير يا برشلونة .. باتوا يقزمون لاعبيهم للتباهي بالفوز عليك .. من كانوا يعتبرونهم كبارا ..أصبحوا صغارا جدا الآن ليثبتوا لأنفسهم أن الريال هزمك بالصغار .. حتى وأنت مهزوم قزمتهم .. يتغنون بمدربهم .. وأقول مدربكم خسر بإذلال من غوارديولا .. وتعادل بشق الأنفس مع تيتو .. وفاز على مدرب اللياقة رورا ،،

اخوكم ومحبكم //
عبد الحكيم
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:32 PM

converter url html by fahad

 



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47