منتديات نورة الحربي

 

 

!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات نورة الحربي > المنتدى العام

شاهد: مختل عقلياً يفتتح فعالية ثقافية ويصدر قرار جمهوري في اليمن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-19-2014, 09:05 PM
rss
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي شاهد: مختل عقلياً يفتتح فعالية ثقافية ويصدر قرار جمهوري في اليمن


شاهد: مختل عقلياً يفتتح فعالية ثقافية ويصدر قرار جمهوري في اليمن
شاهد: مختل عقلياً يفتتح فعالية

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء حالة احتجاج فريدة من نوعها وغير مسبوقة, تعبيراً عن سخط عارم لغياب وزير الثقافة اليمني عن حضور افتتاح فعالية ثقافية وفنية، فاستعاض المنظمون عنه بمجنون قام بقص الشريط إيذاناً بالافتتاح ومن ثم ألقى كلمة ضيف الشرف.*ويشكو مثقفون وأدباء وفنانون يمنيون من انصراف الجهات الرسمية عن واجباتها في المجال الثقافي والفني وتجاهل الوزارة لفعاليات ولقاءات وندوات وورش يضطر منظموها إلى تبنيها بمجهودات ذاتية بحتة.*الثلاثاء كان موعد مقرر سلفاً لتنظيم اليوم الثقافي المفتوح والذي تغيب عن حضوره وزير الثقافة عبدالله عوبل, وتعبيراً عن السخط لغياب الوزير جلب منظمو الفعالية “مختل عقلياً”، قام بافتتاحها وإلقاء كلمة ضيف الشرف. بحسب ما أوضح رسام الكاريكاتير الشاب إدريس العقلاني في تصريح خاص لوكالة “خبر”.

وأقيمت صباح أمس الثلاثاء بصنعاء فعالية اليوم الثقافي المفتوح، وسط حضور كبير من المثقفين والشعراء والكتاب.*وقال المنظمون, بحسب العقلاني: “إن إحضار أحد المجانين، هو تعبير عن السخط الكبير لعدم تواجد وزير الثقافة عبدالله عوبل، في كثير من فعاليات سابقة أقاموها.”*ضيف الشرف, وهو يتحدث “بصفته رئيساً للجمهورية أصدر قراراً بتعيين الشاعر محمد القعود، وزيراً للثقافة. وتمنى “أبو أصيل: “ألا تكون هناك اغتيالات”.*معلقون رأوا أن اليمن تشهد مرحلة استثنائية من نوعها, حيث المجانين يسجلون فائدة وحضوراً أفضل وأفيد من الوزراء والمسئولين!*وكان الفنان والرسام مازن شجاع الدين، قد أوضح في منشور له على “فيسبوك” قبيل افتتاح المعرض، أن مجنون يسمي نفسه “أبو أصيل” ..((يقول عن نفسه أنه الرئيس القادم )) صورته بجوار الأستاذ محمد القعود .. والمثل بيقول مجنون يخارجك ولا وزير ثقافة يحنبك ..*وأضاف مازن :”اذا كان الواحد يريد عمل فكرة الأحسن ان يعملها لعامة الناس ويختلط بهم. ونفى مازن ما تداوله البعض أن تكون فكرة إحضارهم للمجنون تعبيرا منهم عن سخطهم وتندرهم من الثقافة في اليمن.”

شاهد: مختل عقلياً يفتتح فعالية شاهد: مختل عقلياً يفتتح فعالية شاهد: مختل عقلياً يفتتح فعالية شاهد: مختل عقلياً يفتتح فعالية



شاهد أيضاً:
فيديو: مبارك في قفص الاتهام بملابس رسمية وينكر اتهامات النيابة في قضية قصور الرئاسة
انتحار جندي أمريكي متهم باغتصاب وقتل فتاة عراقية
ديلي ستار: بريطانيات يستخدمن سكايب للزواج بجهاديين في سوريا


ahi]: lojg urgdhW dtjjp tuhgdm erhtdm ,dw]v rvhv [li,vd td hgdlk

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:02 PM

converter url html by fahad

 


أقسام المنتدى

الشريعة و الحياة | المنتدى العام | مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون | أزياء - فساتين - عبايات - ملابس نسائية - موضة | مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة | װ.. أطآيبُ ״ شّهية ]●ะ | اعشاب طبية - الطب البديل - تغذية - رجيم - العناية بالجسم | ديكور - اثاث - غرف نوم - اكسسوارات منزلية | صور - غرائب - كاريكاتير | {.. YouTube..} | منتدى الاسئله والاستفسارات والطلبات | مواضيع منقولة من مواقع اخرى | اخبار التقنية | مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 | منتدى تغذيات | منتدى تغذيات الكلي | قِصصْ الأنْبِيَاء | قِسمْ الرَّسُول الكَرِيمْ والصَّحَابة الكِرامْ | القِسمْ الإِسْلاَمِي العَامْ | قِسمْ المَواضِيْع العَامَّة | قِسمْ الشِعرْ والشُعَرَاء | قِسمْ الخَوَاطِر المَنقُولَة | قِسمْ الصُوَرْ | قِسمْ القِصصْ والرِوَايَات | قِسمْ حَوَّاءْ | قِسمْ الطِب والصِحَّة | قِسمْ الصَوتِيَّات والمَرئيَّات الإسْلاميَّة | قِسمْ مَطبَخ صَمْت الوَدَاعْ | قِسمْ الدِيكورْ | قِسمْ كٌرَة القََدَمْ العَرَبِيَّة والعَالمِيَّة | قِسمْ المكْياجْ والإكْسسْوارَات | قِسمْ المَاسِنجرْ | قِسمْ الِسِياحَة والسَفرْ | قِسمْ أَفْلاَمْ الكَرتُونْ | قِسمْ الفِيدْيو المُتَنَوعْ | منتديات الرياضة | اخبار | مواضيع منقولة من مواقع اخرى3 | موقع اجنبي | كوكو فرنسا | كوكو هندية | كوكو روسي | كوكو دنمارك | كوكو ياباني | اخر اخبار العولمة | عالم الحياة الزوجية | عرض أحدث عمليات البحث الشائعة |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2018, KingFromEgypt Ltd Elassal
Adsense Management by Losha