عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-15-2012, 10:44 AM
rss
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي فيديو : هوشة عنيفة بين عمّال أفغان باستخدام أدوات البناء

فيديو : هوشة عنيفة بين عمّال أفغان باستخدام أدوات البناء
،





المثل يقول اذا شفت هوشة بين افغان او باكستانيين لا تفرّق

فعلا هذي الهوشة ما ودك تتدخل فيها





مواضيع عشوائية

فيديو هوشة عنيفة عمّال أفغانlosha - www.losha.net
فيديو هوشة عنيفة عمّال أفغانlosha - www.losha.net

فيديو هوشة عنيفة عمّال أفغان


td]d, : i,am ukdtm fdk ul~hg Htyhk fhsjo]hl H],hj hgfkhx

رد مع اقتباس